خسارة صن داونز الأولى بدورى الأبطال الأبرز فى صحف جنوب أفريقيا

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:54 ص
خسارة صن داونز الأولى بدورى الأبطال الأبرز فى صحف جنوب أفريقيا صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت خسارة صن داونز الجنوب أفريقي أمام مازيمبى الكونغولى، فى الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا، على صحف جنوب أفريقيا الصادرة صباح اليوم، والتى أشعلت المجموعة التى تضم أيضًا بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، بعدما أصبح رصيد الجميع 3 نقاط بعد أول جولتين، عقب خسارة الفريق المصري بالأمس.

وتعد تلك الخسارة هى الأولى لفريق صن داونز مع مديره الفني الحالي رولاني موكوينا الذى أشرف على تدريب الفريق فى 2021 وخاض 14 مباراة شهدت 9 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة من مازيمبي.

مباراة صن داونز ومازيمبي
 

وقالت صحيفة "snl24" الجنوب أفريقية، "انتهت انتصارات صن داونز في دوري الأبطال بعد الخسارة من مازيمبي". وتحدثت الصحيفة عن خسارة الفريق بعدما أجرى موكوينا المدير الفنى للفريق 4 تغييرات عن مواجهة سوبر سبورت المحلية قبل مواجهة مازيمبي.

وسلطت صحيفة "thesouthafrican" الضوء على توقف رقم صن داونز القياسي في دوري الأبطال، موضحة أن الفريق يخسر لأول مرة من مازيمبي منذ 2017 حيث نجح في الحفاظ على سجله دون خسارة لـ6 سنوات، قبل أن تنتهى في مباراة الأمس.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى خسائر الفريق بشكل عام فى بطولات أفريقيا والتى وصلت إلى الخسارة الثانية فى ثلاث مباريات قارية هذا الموسم، بعدما خسر من الوداد 2-1 في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي، قبل أن يتوج باللقب بفوزه على العملاق المغربي في جنوب أفريقيا.

مازيمبى ضد صن داونز
 

وفاز فريق مازيمبي الكونغولى على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024. وسجل جلودي ليكونزا هدف مازيمبي الأول فى الدقيقة 60 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

وأشعل مازيمبي المجموعة الأولى، وأصبحت هناك 3 فرق تمتلك 3 نقاط، قبل مواجهة بيراميدز مع نواذيبو الموريتاني.

وبهذه النتيجة يحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، بالتساوى مع بيراميدز ومازيمبي، فيما يقبع فريق نواذيبو الموريتاني فى قاع الترتيب بلا نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة