غادرت الملعب باكية.. الأمريكية أماندا صبحي تنسحب من نهائي هونج كونج للاسكواش

الأحد، 03 ديسمبر 2023 12:42 م
غادرت الملعب باكية.. الأمريكية أماندا صبحي تنسحب من نهائي هونج كونج للاسكواش هانيا وأماندا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت الأمريكية أماندا صبحي، المصنفة الأولى في أمريكا لسيدات الاسكواش والرابعة عالمياً، إلى الانسحاب من نهائي بطولة هونج كونج للاسكواش، التى استضافتها هونج كونج خلال الفترة بين 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يجعلها بفئة البلاتينيوم، أعلى فئة في بطولات الاسكواش.

وغادرت أماندا ملعب المباراة النهائية خلال مواجهتها المصنفة الثالثة عالمياً هانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة، وذلك بعد سقوطها دون تدخل لتغادر الملعب باكية بعد إصابة قوية في القدم مع شكوك بأن الإصابة قد تكون فى وتر أكيليس، وتم حمل اللاعبة إلى الخارج قبل أن تتوجه إليها البطلة المصرية هانيا الحمامي لمواساتها.

هانيا واماندا
هانيا وأماندا

وتوجت البطلة المصرية هانيا الحمامي، لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثالثة عالمياً، ببطولة هونج كونج للاسكواش.

وفازت هانيا الحمامي فى المباراة النهائية للبطولة على الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 10 دقائق فقط، وجاءت نتيجة الشوط كالتالي: 6-5 retired.

وتعرضت أماندا صبحي لإصابة قوية خلال مشاركتها فى اللقاء أدت إلى انسحابها من المباراة خلال الشوط الأول.

واحتفظت هانيا الحمامي باللقب للعام الثاني على التوالي، وكان ثنائي وادي دجلة علي فرج المصنف الأول على العالم للرجال، وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة للسيدات، قد تأهلا لهذا الدور، ويلتقي علي فرج مع النيوزيلندي بول كول.

 يذكر أن الثنائي المصري، مصطفى عسل وهانيا الحمامي يحملان لقب البطولة عن النسخة الماضية، وكانت البطلة المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً للسيدات، قد اضطرت إلى الانسحاب من البطولة بسبب إصابة القدم التي تعرضت لها في بداية الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة