محمد صلاح يواصل تحطيم أرقام أسطورة ليفربول بعد أسيست ضد فولهام.. فيديو

الأحد، 03 ديسمبر 2023 10:17 م
محمد صلاح يواصل تحطيم أرقام أسطورة ليفربول بعد أسيست ضد فولهام.. فيديو محمد صلاح وجيرارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب الدولي المصري محمد صلاح موعدًا جديدًا مع الأرقام القياسية مع ناديه ليفربول، بعدما عادل سجل مساهمات الأسطورة السابقة ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي على ملعب أنفيلد، عقب صناعته لهدف ليفربول الثالث ضد فولهام في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يلاحق أسطورة ليفربول

ونجح محمد صلاح في الوصول الى المساهمة التهديفية رقم 120 في تاريخه على ملعب أنفيلد مع نادي ليفربول وهو الرقم الذي احتفظ به جيرارد لسنوات طويلة.

وسبق أن تجاوز محمد صلاح عدد أهداف ستيفن جيرارد الإجمالى مع ليفربول، حيث سجل النجم السابق 186 هدفا بقميص "الريدز" خلال مسيرته الاحترافية بينما تخطاه الفرعون بالوصول إلى 199 هدفًا حتى الآن فى كل البطولات.

محمد صلاح وجيرارد
محمد صلاح وجيرارد

سجل ألكسندر أرنولد الهدف الأول فى الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة لا يستطيع حارس فولهام التصدى لها، وتعادل هارى ويلسون لاعب فولهام فى الدقيقة 24 .

وأضاف ماك أليستر لاعب ليفربول الهدف الثاني فى الدقيقة 39 ، وتعادل كيتي تيتي لاعب فولهام فى الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز بوبي ريد  الهدف الثالث لفريق فولهام فى شباك نظيره ليفربول، بالدقيقة 81 من زمن المباراة.

ونجح واتارو إيندو فى تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول ضد فولهام، بالدقيقة 87 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 88، نجح ترينت ألكسندر أرنولد فى تسجيل الهدف الرابع لصالح الريدز.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويمتلك ليفربول فى رصيده 31 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وتسجيل 32 هدفًا وتلقى 14 هدفا، ليأتى في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بشكل مؤقت عن مانشستر سيتى الثالث برصيد 29 نقطة ويلتقى مع توتنهام مساء اليوم.

بينما يمتلك فولهام 15 نقطة فقط فى رصيده جمعها من 14 مباراة ليحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: كيليهر.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافينبيرش.خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة