أراوخو يشارك فى تدريبات برشلونة الجماعية ويلتقط صورة مع الجماهير.. فيديو

السبت، 30 ديسمبر 2023 02:11 م
أراوخو يشارك فى تدريبات برشلونة الجماعية ويلتقط صورة مع الجماهير.. فيديو رونالد أراوخو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الأوروجوياني رونالد أراوخو فى تدريبات برشلونة اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة لاس بالماس الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الحالي.

والتقط أراخو العائد من الإصابة صورة مع جماهير برشلونة قبل مشاركته فى تدريبات الفريق الكتالونى اليوم استعدادا لمواجهة الدوري الإسباني المقبلة.

وقضى المدافع الأوروجوياني فترة الإجازة مع أفراد عائلته فى مدينة بونتا ديل إيستي بأوروجواى، حيث إن الإجازة التي حصل عليها أراوخو تمنحه الوقت الكافي للعودة إلى الملاعب دون ارتداء القناع الواقي.

ويعتبر أراوخو هو القائد الثالث في برشلونة خلف سيرجي روبيرتو وأندريه تير شتيجن، وخاض هذا الموسم 16 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل هدفا وحيدًا.

                     أراوخو مع الجماهير ❤️ pic.twitter.com/5qaGzV38zr

واستعاد برشلونة انتصاراته فى الدورى الإسبانى بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي، إصابة رونالد أراوخو مدافع الفريق على مستوى الفخذ ليغيب عن صفوف منتخب أورجواى فى فترة التوقف الدولي الماضية ضد اليابان وكوريا الجنوبية.

ونشر برشلونة بيان رسمي علي موقعه وعبر حسابه علي توتير جاء فيه، الفحوصات الطبية تظهر إصابة رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة