ألفاريز يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

السبت، 30 ديسمبر 2023 04:30 م
ألفاريز يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل السيتيزنز لمواجهة شيفيلد يونايتد والتى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، حيث ستكون المواجهة الأخيرة للفريقين فى عام 2023.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز فى 11 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 14 مباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتى كتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

الهجوم: جوليان ألفاريز.

Image

 

بينما جاء تشكيل شيفيلد يونايتد كالتالى:

حراسة المرمى:ويس فودرينجهام  .

الدفاع:  جورج بالدوك، جاك روبينسون، أوستون تروستي.

الوسط: جايدن بوجل، فينسيوس سوزا، أوليفر نوروود، لوك توماس، أنيس بن سليمان، أندريه بروكس

الهجوم: ويليام أوسولا

Image

يدخل السيتي مباريات اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما عاد بقوّة من مونديال الأندية 2023 الذي أحرز لقبه في أول مشاركة له، بالإضافة إلى الفوز أمام مضيفه إيفرتون 3-1 في الجولة التاسعة عشر، وهى الجولة التى شهدت خسارة شيفيلد يونايتد من لوتون تاون 3-2.

كما يستهدف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي استمرار الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيّبة في الدوري الإنجليزي، حيث اكتفى بفوز وحيد في 5 مباريات شهدت تعادله مع كل من تشيلسي وليفربول وتوتنهام وخسارته أمام أستون فيلا.

يعد فوز السيتي أمام شيفيلد اليوم مهما فى مشوار الفريق بالبطولة، إذ سيعود بقوة نحو مطاردة ليفربول على الصدارة، خصوصا أنه سيقفز إلى المركز الثاني فى الترتيب على حساب أرسنال الذي تعرض للخسارة أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد، مساء الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ19.

والتقى مان سيتي وشيفيلد من قبل في 126 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق السيتي في الفوز بـ 54 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ 38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة