رياح الهدوء تهب على الزمالك فى 2023.. مجلس جديد يقود البيت الأبيض.. إخماد "فتنة" فتوح.. زيزو يؤجل البت فى عروض الخليج.. احتواء أزمة الزنارى وصبحي وعودة الونش.. وتفوق أفريقي يفتح باب اللقب الثاني للكونفدرالية

السبت، 30 ديسمبر 2023 03:00 م
رياح الهدوء تهب على الزمالك فى 2023.. مجلس جديد يقود البيت الأبيض.. إخماد "فتنة" فتوح.. زيزو يؤجل البت فى عروض الخليج.. احتواء أزمة الزنارى وصبحي وعودة الونش.. وتفوق أفريقي يفتح باب اللقب الثاني للكونفدرالية الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هبت رياح الهدوء والاستقرار الإدارى على نادي الزمالك، مع نهاية عام 2023، الذى يودعنا خلال الساعات المقبلة، تاركاً طموحات وتطلعات كبيرة لعشاق القلعة البيضاء مع التغيير الإداري الذى شهده النادي، والأداء المميز الذى يقدمه الفريق فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مجلس جديد يقود البيت الأبيض

بعد انتخابات قوية، اكتسحت قائمة حسين لبيب نتائج المرشحين في نادى الزمالك، ليتولى مجلس إدارة جديد أمور النادي، حاملاً الكثير من تطلعات الأعضاء وعشاق القلعة البيضاء في إعادة الفارس الأبيض إلى مسار البطولات ومكانته الطبيعية فى القارة السمراء، وإعادة الاستقرار والهدوء إلى أروقة البيت الأبيض، ومواجهة تحديات المديونيات الكبيرة التى تواجه النادى وأثرت على إيقاف القيد.

إخماد "فتنة" فتوح

أزمة كبيرة مر بها أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، فى نوفمبر الماضى، وأبعدته عن المشاركة فى مباريات الفريق، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الإدارة بعد خضوع اللاعب لتحقيقات بعد أحاديث كثيرة عن إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، قبل أن يعتذر اللاعب لجمهور النادى ويجدد عقده 3 مواسم جديدة لبدء عهد جديد ملىء بالطموحات الفترة المقبلة.

احتواء أزمة الزناري وصبحي

عاد ثنائي الزمالك مصطفى الزناري ومحمد صبحي للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض، بعد عقوبة الإيقاف التى تعرضا لها بسبب عدم الانضباط في معسكر الفريق، قبل أن يحتوى مجلس إدارة نادي الزمالك الأمر ويسمح للاعبين بالعودة إلى تدريبات الفريق خلال الأسبوع الماضي.

عودة الونش

عاد محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لقائمة فريقه مع نهاية عام 2023، عودة الونش لقائمة الزمالك جاءت بعد غياب استمر لمدة 214 يومًا، حيث كان تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة الإسماعيلي بالموسم الماضي والتي جمعتهما يوم 13 مايو 2023 فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى وحقق الدراويش الفوز حينها بنتيجة 2 / 1.

زيزو يؤجل البت فى عروض الخليج

بات أحمد سيد زيزو هدفاً للأندية الخليجية فى الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأسها الشباب حسبما أكد والده مصطفى سيد، أن نادى الشباب السعودى أرسل عرضًا لمسئولى القلعة البيضاء لضم "زيزو" خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، ولكن مسئولى القلعة البيضاء أكدوا عدم وصول أى عرض رسمى حتى الآن، وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة طلب أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول بالنادى، الرحيل عن القلعة البيضاء، والانتقال إلى نادى الشباب السعودى، وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن زيزو لم يطلب من الإدارة الرحيل إلى السعودية لخوض تجربة الاحتراف، وكل ما يثار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

تفوق أفريقى يفتح باب اللقب الثانى للكونفدرالية

تربع نادي الزمالك على عرش الصدارة في مجموعته بالكونفدرالية برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا والتعادل مع ساجرادا، فيما يحتل فريق أبو سليم الليبى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، يليه ساجرادا الأنجولى بـ4 نقاط، ثم يتذيل فريق سوار الغينى المجموعة دون نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة