زكى القاضى: إسرائيل تنفذ سياسة القتل الجماعى ضد كل أبناء الشعب الفلسطينى

السبت، 30 ديسمبر 2023 01:15 م
زكى القاضى: إسرائيل تنفذ سياسة القتل الجماعى ضد كل أبناء الشعب الفلسطينى الكاتب الصحفى زكى القاضى
محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن قوات الاحتلال تنفذ سياسة القتل الجماعي ضد كل أبناء الشعب الفلسطيني مستشهدا بواقعة قتل 3 من المحتجزين الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث أن قوات الاحتلال قتلتهم رغم إعلان استسلامهم ورفع الراية البيضاء والتحدث باللغة العبرية ورغم ذلك تم قتلهم لأنهم في الطرف الفلسطيني وهذه سياسة الاحتلال في قتل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز": "تحقيقات واقعة 3 من المحتجزين تؤكد أن إسرائيل تقتل أي حد من ناحية فلسطين.. وهذه ما اثبتته التحقيقات الإسرائيلية.. وإسرائيل سوف تدفع ثمن ما تفعله في قطاع غزة".

وتابع زكي القاضي: "الدولة المصرية من خلال الدبلوماسية بذلت مجهودا كبيرا للغاية لمواجهة الرواية الإسرائيلية المسيطرة على عقول العالم من بداية الأزمة يوم 7 أكتوبر في ظل انتشار الرواية الإسرائيلية في المنظمات الدولية ووسائل الإعلام الدولية.. وكان الجهد مضاعفا ونوعيا من خلال مخاطبة المؤسسات الدولية بحقيقة ما يحدث في الأرض.. وكان الخطوة المصرية العظيمة للغاية من خلال المؤتمر العالمي أمام معبر رفح البري وحضور الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة انطوني جوتيريش وبعدهم العديد من المسئولين من بينهم رئيس الوزراء الأسباني والتواجد أمام معبر رفح كان خطوة نوعية لتعريف العالم بما يحدث في قطاع غزة".

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، وذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة