كولر يؤجل ضم محمد شكرى ظهير سيراميكا للأهلى.. اعرف السبب

السبت، 30 ديسمبر 2023 01:30 م
كولر يؤجل ضم محمد شكرى ظهير سيراميكا للأهلى.. اعرف السبب محمد شكري
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من إدارة النادي تأجيل فكرة ضم محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا بسبب عدم قناعة المدرب السويسري التامة بقدرات اللاعب الشاب.

ورغم تألق شكري مع سيراميكا الفترة الماضية إلا أن مارسيل كولر رفض ضم اللاعب خلال يناير المقبل وطلب من مسئولى النادي تأجيل فكرة ضم اللاعب لنهاية الموسم وربما لا تتم الصفقة من الأساس.

ويرغب الأهلي فى تدعيم الجبهة اليسرى بسبب كبر سن علي معلول، لكن التدعيم قد يتم الصيف المقبل وليس فى يناير المقبل وفقاً لرؤية مارسيل كولر الذي مازال يرى أن شكري يحتاج مزيداً من الخبرات من أجل العودة للأهلي.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات حتى يوم 10 يناير المقبل، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 11 من الشهر المقبل لبدء الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفى مقدمتها مباراة شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومى 16 أو 17 فبراير المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعادت بعثة الأهلي للقاهرة فى الساعات الأولى من صباح أمس، الجمعة، قادمة من الإمارات بعد الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشرة فى تاريخ النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة