موعد مباراة يوفنتوس وروما فى الدورى الإيطالى والقناة الناقلة

السبت، 30 ديسمبر 2023 04:00 م
موعد مباراة يوفنتوس وروما فى الدورى الإيطالى والقناة الناقلة يوفنتوس
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما اليوم، السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما
 

مباراة يوفنتوس ضد روما تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت 30 ديسمبر 2023، على أن تذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويدخل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري اللقاء وهو فى المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي، حلف إنتر ميلان الذي سيُنهي العام في الصدارة، لذلك يأمل مواصلة انتصاراته وخطف نقاط مباراة روما، بحثا عن مطاردة الإنتر على الصدارة.

يوفنتوس ضد روما
 

ويستهدف فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو هو الآخر مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب نابولي بهدفين لهدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد روما في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة ضد روما الذي ما زال يفتقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة ما سيحرمه من مواجهته فريقه السابق.

مباراة يوفنتوس وروما
 

يتخلف روما بفارق ثلاث نقاط عن مفاجأة الموسم بولونيا والذي يلتقي مع أودينيزي بالجولة ذاتها، وبالتالي يأمل مورينيو إنهاء العام بقوة من خلال الحاق الهزيمة الثانية بيوفنتوس هذا الموسم والتقدم نحو منطقة المربع الذهبي.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما

التقي يوفنتوس ضد روما في 200 مباراة سابقة بجميع المسابقات، كانت الغلبة فيها لمصلحة فريق السيدة العجوز بالفوز خلال 94 مباراة مقابل الخسارة في 49، بينما كان التعادل "سيد الموقف" في 57 مواجهة.

بينما في الدوري الإيطالي، التقي الفريقان في 178 مباراة، حقق يوفنتوس الفوز في 84 مباراة، مقابل فوز روما في 42 مباراة، والتعادل في 52 مباراة.

وفاز روما أمام يوفنتوس بهدف دون رد، في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة