أحمد عز: طموحي منذ بداياتي الفنية أن أقدم أعمالا مهمة

الأحد، 31 ديسمبر 2023 11:20 م
أحمد عز: طموحي منذ بداياتي الفنية أن أقدم أعمالا مهمة احمد عز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد عز، أتمنى 2024 أن تكون سنة سعيدة وخير على الجميع، ونجاحى أشعر به من خلال تقدير الناس وسعادتهم بما أقدمه وأيضاً الجوائز التى يحصل عليها أى عمل فنى أشارك به هى مصدر فخر وسعادة لى وهى نعمة كبيرة من ربنا. 

 

وأضاف عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، منذ بدايتى الفنية وأنا لدي الطموح والرغبة فى تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة والمتميزة والتى تنال احترام واستحسان الجمهور، وحتى الآن وأنا ما زالت لدى هذا الطموح وأتمنى أن أظل أقدم أعمال تنال استحسان الجميع. 

 

وعن فيلم "كيرة والجن" ونجاحه فى 2023، أجاب أن نجاح الفيلم يعود إلى وجود مخرج كبير مثل مروان حامد وأيضا كوكبة من الممثلين الكبار وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز، وكان لدينا حرص على أن نقدم عمل فنى كبير ينال استحسان المشاهدين ويكون علامة مهمة وبارزة فى تاريخ السينما، والنجاح بالتأكيد يعود إلى أسرة الفيلم بالكامل. 

 

وعن نصيحته التى يوجهها للفنانين فى بداية مسيرتهم الفنية، أجاب بأن نؤمن بموهبتنا ونجتهد، وأن النجومية لها ثمن وندفعه من خلال حياتنا الشخصية. 

 

وعن مشاريعه فى العام الجديد 2024 أشار عز أننى حاليا فى الرياض أقدم تجربة جديدة من فيلم "أولاد رزق"، وأيضا هناك مشروع عمل فنى آخر وفيلم آخر جديد فى القاهرة، وفى الغالب لن أستطيع اللحاق والمشاركة فى عمل درامى فى رمضان بسبب ضيق الوقت. 

 

وفى الختام أكد عز أن أمنياته فى 2024 أن تنتهى الحرب وأن يحفظ أهل فلسطين وهذه أمنيتى الأولى، كما أتمنى لبلدى مصر النجاح والاستقرار وأيضا أتمنى أن استمر فى تقديم أعمال تسعد الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة