تقارير: الزمالك يفاوض المهاجم التونسى الطيب المزياني لضمه فى الانتقالات الشتوية

الأحد، 31 ديسمبر 2023 09:39 م
تقارير: الزمالك يفاوض المهاجم التونسى الطيب المزياني لضمه فى الانتقالات الشتوية الطيب المزياني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية تونسية دخول نادي الزمالك في مفاوضات لضم المهاجم الطيب المزياني من صفوف الأفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية وسط صراع مع بعض الفرق الأخرى على رأسها مولودية الجزائر.

الطيب المزياني

ووفقًا لموقع "فووت 2024" فإن الطيب المزياني على رادار نادي الزمالك وعرض بعض الوكلاء عن الفريق المصري ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيما يسعى عدد من الأندية الحصول على خدمات المهاجم التونسي من بينهم مولودية الجزائر، وعرض خلالها 700 ألف دولار راتب سنوي للحصول على خدماته خلال شهر يناير.

وأوضح التقرير أن ناديه الإفريقي التونسي يتجه للحفاظ على خدمات مهاجم والانتظار لنهاية الموسم للبت في العروض الكثيرة التي يتلقاها خلال الفترة الحالية.

وخاض المزياني مع الإفريقي التونسي 10 مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف 2 في الدوري، وثالث في كأس الكونفدرالية بمعدل هدف كل 185 دقيقة.

في سياق متصل، قال المدرب المساعد للنادي الإفريقي محمد الحاج علي إن مشاركة الطيب المزياني في مواجهة الأولمبي الباجي الختامية ضمن المرحلة الأولى للبطولة واردة.

وأكد الحاج علي أن المزياني عانى من أوجاع في الكاحل تسببت في غيابه عن لقاءي الملعب التونسي ومستقبل سليمان وأنه قد يتمكن من خوض مباراة باجة الأربعاء القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة