جريليش: حادث السطو على منزلي تجربة مؤلمة

الأحد، 31 ديسمبر 2023 11:08 م
جريليش: حادث السطو على منزلي تجربة مؤلمة جريليش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الإنجليزي جاك جريليش، جناح فريق مانشستر سيتي، عن حادث سرقة منزله، لأول مرة منذ تعرض منزله للنهب من قبل اللصوص خلال الأسبوع الماضي.

وكتب جريليش في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا أستطيع أن أبدأ في شرح مدى حزني بسبب عملية السطو التي حدثت في منزلي قبل بضعة أيام، عائلتي تعني العالم بالنسبة لي وليس هناك ما هو أكثر أهمية من ضمان سلامتهم. لقد كانت هذه تجربة مؤلمة لنا جميعًا، وأنا ممتن جدًا لأنه لم يصب أحد بأذى".

وأضاف: "لقد مررت بالعديد من التجارب والإنجازات المذهلة على مدار الـ12 شهرًا الماضية، ولكن لأكون صادقًا، فإن أفضل عام في حياتي في كرة القدم الآن لا يبدو وكأنه شيء يمكنني الاحتفال به".

وتابع: "الأشخاص الذين يرتكبون هذه الجرائم الفظيعة ليس لديهم أي فكرة عن ذلك، الضرر الذي يلحقونه بحياة الناس، آمل أن يتم العثور عليهم وتقديمهم إلى العدالة حتى لا تضطر أي عائلة أخرى إلى المرور بما نعانيه".

واختتم: "أقدر الرسائل الواردة من الجميع والدعم من أصدقائي وزملائي في الفريق والنادي. وعلى الجانب الأكثر إيجابية، أود أن أشكر الجميع على دعمهم طوال العام الماضي، وأتمنى لك ولعائلتك عام 2024 سعيدًا".

وتعرّض منزل الدولي الإنجليزي جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي، الواقع فى ضاحية شيشاير بمدينة مانشستر، للسطو وسرقة مليون جنيه استرليني من قبل اللصوص، فى الوقت الذى كانت عائلته بالداخل تشاهده على شاشة التليفزيون خلال مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن أفراد عائلة اللاعب تجمعوا فى الطابق السفلي من القصر لتشجيعه عبر شاشة التلفزيون، أثناء دخول اللصوص، الذين سرقوا ساعات ومجوهرات بقيمة مليون جنيه استرليني على الأقل، وفتحت الشرطة تحقيقاً فى الحادث.

وتجمع 10 من أقارب جريليش لمشاهدته وهو يلعب مع السيتي ضد إيفرتون مساء الأربعاء، ثم سمعوا أصواتًا في الطابق العلوي ونباح كلاب، واضطرت العائلة والتي كانت من بينها خطيبة الجناح "ساشا أتوود" ووالديه وجدته وشقيقتيه وشقيقه، إلى الضغط على "أزرار الذعر" قبل الركض للاختباء فى القصر الذي تبلغ تكلفته 5.6 مليون جنيه استرليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة