4 نجوم يسجلون لأول مرة بعد 14 جولة فى الدوريات الأوروبية

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 05:08 م
4 نجوم يسجلون لأول مرة بعد 14 جولة فى الدوريات الأوروبية ماك أليستر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع عدد من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى على أول أهدافهم مع أنديتهم هذا الموسم بعد الوصول للجولة الـ14 فى مسابقتي الدوري الإنجليزي والإيطالي، وبعدما دفعت أنديتهم مبالغ باهظة للتعاقد معهم الصيف الماضي.

يوفيتش يسجل مع ميلان
 

سجل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أول أهدافه بقميص فريق ميلان فى مرمى فريق فروسينوني فى فوز فريقه 3-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي، بعدما انضم للروسونيري خلال الميركاتو الصيفي الأخير على سبيل الإعارة قادما من فيورنتينا.

إنزو فيرنانديز يسجل مع تشيلسي
 

ووقع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، المتوج بكأس العالم الأخيرة مع التانجو، على أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك هدف إنزو فيرنانديز فى الفوز على برايتون 3-2، وقد انتقل إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي الصيف الماضي قادما من بنفيكا مقابل مبلغ قياسي بلغ 107 ملايين جنية إسترليني.

 

إحتفال إنزو
إحتفال إنزو

 

ماك أليستر يسجل مع ليفربول
 

وسجل مواطنه أليكسيس ماك أليستر هدفه الأول مع ليفربول فى مرمى فولهام فى الفوز 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتقاله للريدز قادما من صفوف برايتون مقابل 60 مليون جنية استرليني.

 

ليفي كولويل يسجل مع تشيلسي
 

وسجل ليفي كولويل لاعب فريق تشيلسي الشاب أول أهدافه في مرمى برايتون في الفوز 3-2 بعد  تصعيده للفريق الأول، وبعد إعارتين  لكلا من هدرسفيلد تاون وكذلك برايتون، ليوقع على أول أهدافه بقميص البلوز.

ليفي كولويل
ليفي كولويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة