أحمد المسلمانى: لماذا يتحدث البعض عن حرب الاستنزاف ولا يذكر نصر أكتوبر؟

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 08:47 م
أحمد المسلمانى: لماذا يتحدث البعض عن حرب الاستنزاف ولا يذكر نصر أكتوبر؟ الإعلامى أحمد المسلمانى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الإعلامى أحمد المسلمانى، عن "لماذا يتحدث البعض عن حرب الاستنزاف ولا يذكر حرب أكتوبر؟"، موضحا أنه مؤخرا شاهد بعض الإعلاميين وبعض النواب يتحدثوا عن صمود مصر من قبل، ومواقفها التاريخية وقوتها العسكرية في مواجهة إسرائيل، وكان الحديث عن الصمود في حرب الاستنزاف والقوة العسكرية المصرية في حرب الاستنزاف ويتوقفوا بعد ذلك، فهذا أمر يوجب التوقف.
 
وأضاف خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، عبر قناة "الحياة": "معقولة نتكلم عن بطولات مصر ونتوقف عند حرب الاستنزاف ومنوصلش إلى حرب أكتوبر؟"، مشيرا إلى أنه شاهد من يتحدث يقف عند حرب الاستنزاف بحكم انتمائه السياسي الناصري ولا يتحدث عن حرب أكتوبر العظيمة التي نحتفل بمرور 50 سنة عليها، وقاده البطل الرئيس السادات.
 
وتابع: "لا اختلاف على إدارة السادات العظيمة وقراره الشجاع لهذه الحرب المجيدة، ومن يتجاوزوا ويتجاهلوا حرب أكتوبر عشان انتماء حزبي ضيق أو انتماء سياسي محدود لازم يراجعوا نفسهم لأن الوطنية تقتضي أن تحتفي لأي مجد لبلدك".    
 
وواصل: "كده بتلاقي نفسك في صف واحد مع إسرائيل دون أن تقصد أو تدري أو تريد بالتأكيد، لأن مفيش أي تشكيك في الوطنية، إنما التشكيك متتصرفش بطريقة سليمة أو متزنة، هم بينكروا انتصارنا العظيم في 6 أكتوبر ويشككوا فيه باستمرار".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة