الاتحاد الإيطالى ينتظر رد روما على نتائج تحقيقات قضية مورينيو وحكم ساسولو

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 06:45 م
الاتحاد الإيطالى ينتظر رد روما على نتائج تحقيقات قضية مورينيو وحكم ساسولو جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم انتهى من التحقيق مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، بعد تصريحاته غير اللائقة ضد الحكم ماتيو مارسينارو الذي أدار مباراة فريق العاصمة مع ساسولو أمس فى الدوري الإيطالى للموسم الحالي 2023-24.

وفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية، فإن المدعي العام للاتحاد الإيطالي أنهى رسميًا التحقيق مع جوزيه مورينيو، ومنح نادى روما 5 أيام لتقديم بيان دفاع، لاتخاذ القرار النهائي والحكم الذى من المتوقع أن يكون عقوبة مالية أو إيقاف ضد المدرب المثير للجدل.

وكان مورينيو قد تصدر عناوين الصحف السبت، بعد انتقاد حكم مباراة فريقه أمام ساسولو ماتيو مارسينارو، وشن عليه هجوما عنيفا ليلة المباراة قائلا، "لأكن صادقًا، سأقول إنني قلق بشأن الحكم، لقد كان لدينا فى ثلاث مباريات من قبل، ولاحظت أنه لا يتمتع بالاستقرار العاطفي للعمل على هذا المستوى" .

وأضاف مورينيو، "الأمر لا يتعلق فقط بمباراة ساسولو وروما، فنحن على بعد ثلاث نقاط من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهي مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا".

وأوضحت شبكة "سكاي سبورت" أنه "لم يكن تياجو بينتو المدير التنفيذي لنادي روما على علم بالتحقيق الذى أجراه الاتحاد الإيطالي، الأحد، قبل انطلاق مباراة ساسولو وروما".

وقال تياجو بينتو، "لم نتلق أي أخبار من المدعي العام بأننا قيد التحقيق، لكني آمل أن يكون هناك بعض المنطق السليم".

وشدد تياجو بينتو على أنه "فى هذه الجولات الـ14 من الدوري الإيطالي هذا الموسم، رأينا بعض السلوكيات من المدربين والإداريين على خط التماس والتي كانت أسوأ بكثير من روما، ولكن لم يحدث شيء".

واصل المدير التنفيذي لنادي روما، "إذا لم نأت ونتحدث إلى وسائل الإعلام، فسوف يفرضون علينا غرامة، إذا جئنا إلى هنا وقلنا شيئًا لا يعجبهم، فسيتم التحقيق معنا، لا أفهم ذلك، لأكون صادقًا".

ووفقا للتقرير، تم الآن إبلاغ نادي روما بانتهاء التحقيق، ومن ثم أمام النادي 5 أيام لتقديم بيان دفاع أو السماح للمدعي العام الاتحادي جوزيبي تشيني باستجواب مورينيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة