المصري يجهز إيزي إيميكا لمواجهة الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 03:45 م
المصري يجهز إيزي إيميكا لمواجهة الزمالك بعد تعافيه من الإصابة ايزي ايميكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت جاهزية إيزي إيميكا، لاعب وسط النادي المصري، للمشاركة فى اللقاء المقبل أمام الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة، ويعود فريق الكرة الأول بالنادي المصري، اليوم الاثنين، لاستئناف التدريبات عقب انتهاء راحة الـ 48 ساعة التى حصل عليها لاعبو الفريق عقب الفوز على إنبي في الجولة السابعة من الدوري بهدفين مقابل هدف.

وبدأت لجنة الكرة بالنادي المصري متابعة عدد من لاعبي دوري المحترفين، وذلك بحثاً عن أفضل المواهب بين فرق القسم الثاني لضمها إلى الفريق البورسعيدي فى موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل، ودخل أكثر من لاعب دائرة اهتمامات المصري لتدعيم مراكز، الجناحين، الأيمن والأيسر وكذلك وسط الملعب.

وتقام مباراة الزمالك والمصري باستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك الخميس 14 ديسمبر الجاري، وذلك بعدما تأجلت مواجهة المصري ومودرن فيوتشر، بسبب انشغال الأخير بخوض منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل النادي المصري المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، متساويا مع الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، وخاض المصري 7 مباريات، فاز في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 9 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة