"انتصاران وتعادل وهزيمة" حصاد الأندية المصرية بالجولة الأفريقية.. الزمالك يكتسح سوار الغيني برباعية.. فيوتشر يقلب الطاولة على الهلال الليبي.. الأهلي يكتفى بالتعادل مع يانج أفريكانز.. وبيراميدز يسقط فى موريتانيا

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 02:30 م
"انتصاران وتعادل وهزيمة" حصاد الأندية المصرية بالجولة الأفريقية.. الزمالك يكتسح سوار الغيني برباعية.. فيوتشر يقلب الطاولة على الهلال الليبي.. الأهلي يكتفى بالتعادل مع يانج أفريكانز.. وبيراميدز يسقط فى موريتانيا الزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حققت الأندية المصرية نتائج متباينة فى الجولة الثانية من بطولتى أفريقيا دورى الأبطال والكونفدرالية، حيث جاءت النتائج انتصاران وتعادل وهزيمة فى حصاد هذه الجولة، كان أفضلها فوز الزمالك على سوار الغيني برباعية، بينما كان اسوأها سقوط بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني، فى حين كانت المباراة الأمتع هى فوز فيوتشر على الهلال الليبي، بينما سقط الأهلي بطل أفريقيا فى فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز.


رباعية الزمالك تسحر الجماهير

 

حقق فريق الزمالك فوزًا مريحًا على حساب سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، بالجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
تقدم زيزو فى الدقيقة الثامنة بالهدف الأول من رأسية متقنة، وعزز الفارس الأبيض تقدمه الهدف الثاني بطريقة ساحرة لشيكابالا في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 51 أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها نبيل عماد برأسية من على القائم الأول ليقابلها الجزيري برأسية من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل الشباك، وبحلول الدقيقة 77 سيد عبد الله أرسل تمريرة بينية للاعب إبراهيما نداي انفرد على أثرها بالحارس وسدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.
 
بهذه النتيجة يتصدر الزمالك مجموعة التي تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، وأبو سليم الليبي، برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات، والفوز على سوار الغيني برباعية فى الجولة الثانية.

الأهلي يعود من تنزانيا بنقطة

 

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، فى الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.
 
 
تقدم الأهلي في الدقيقة 86 بهدف أحرزه بيرسي تاو، قبل أن يتعادل يانج أفريكانز فى الدقيقة 91. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 4 فى صدارة المجموعة، ويحصل يانج أفريكانز على أول نقطة.
 

فيوتشر يحقق الريمونتادا 

 

حقق فريق موردن فيوتشر فوزًا مثيرًا على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية،بملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.
 
جاء الهدف الأول للفريق الليبي فى الدقيقة الثالثة عن طريق عبد القادر غراب أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها جعفر إدريس بتسديدة من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك، وفى الدقيقة 65 هشام عادل أرسل تمريرة من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء أخطأ الطفاع في التعامل معها لتصل لمروان محسن الذي سدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، وفى الوقت المحتسب بدل من الضائع، استلم غنام محمد الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ومررها بشكل رائع للاعب دراميه أمام المرمى الذي سدد الكرة على يمين الحارس.

بيراميدز يسقط فى موريتانيا

خطف فريق نواذيبو الموريتاني فوزًا مثيرًا أمام بيراميدز بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمتعهما في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
 
بتلك النتيجة، تتساوى الأندية الأربعة فى عدد النقاط، ويحصل كل فريق على 3 نقاط، بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وسجل سيدي عمار هدف نواذيبو الأول في الشوط الأول بالدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، وأضاف عبد الله عبيد الهدف الثاني لصالح نواضيبو بعد مجهود فردي، ليمر من مدافع بيراميدز ويسدد كرة أرضية قوية تسكن مرمى أحمد الشناوي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة