كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة قبل المشاركة ببطولة العالم

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 12:20 م
كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة قبل المشاركة ببطولة العالم كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية
كتبت ياسمين يحيى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المصارع الأولمبي كرم جابر معسكر المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA»، فى المركز الأولمبي للفرق القومية بالمعادى، قبل المشاركة فى بطولة العالم للفنون القتالية التى تقام فى مدينة بانكوك بتايلاند خلال الفترة 6 إلى 11 ديسمبر الجارى.
 
ورحب لاعبو المنتخب الوطني لرياضة الفنون القتالية المختلطة بالمصارع العالمي كرم جابر، والذي حفز اللاعبين خلال التدريبات، مطالباً إياهم بضرورة التركيز الشديد وبذل كل ما فى وسعهم من قوة فى التدريبات حتى يكونوا على أتم الجاهزية الكاملة قبل بطولة العالم.
 
ووعد لاعبو المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة «MMA» المصارع الدولي كرم جبر ببذل كل ما فى وسعهم خلال بطولة العالم المقبلة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.
 
وقدم محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى المصارع الأولمبي كرم جابر على تحفيزه اللاعبين خاصة أن وجوده أحدث فارقا كبيرا مع لاعبي المنتخب خاصة أنه خاض كامل التمرينة مع اللاعبين.
 
ويتواجد المنتخب الوطني  للفنون القتالية المختلطة «MMA» في معسكر مغلق في  المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادى استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة بانكوك بتايلاند.
 
 
3f098e45-3873-40be-b019-596dbef1007e
 

64b2d5a8-7fb3-4621-a852-77b7ace33807

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة