هالة سرحان: أحب لقب صحفية ولا أحبذ أن يقال لي الإعلامية

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 05:08 م
هالة سرحان: أحب لقب صحفية ولا أحبذ أن يقال لي الإعلامية ندوة هالة سرحان فى قرطاج
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة سرحان خلال ندوة خصصها لها مهرجان أيام قرطاج المسرحية وأدارها الإعلامي التونسي عماد دبور: أحب لقب صحفية ولا أحبذ أن يقال لي الاعلامية، فالصحافة هي الأصل لأنها الجهاز الأكبر الذي يدخل تحته كل شئ ، فالصحافة هي الأشمل. 
 
وأضافت: تفاجأت من دعوة مهرجان أيام قرطاج المسرحية لي، ولكني أشكرهم علي الدعوة والتكريم فقد بحثوا عن الجانب الذي يكرموني عليه وهو بداياتي المسرحية وتدريسي لفن المسرح بأكاديمية الفنون ودراستي للبالية وللنقد. 
 
وقالت أيضًا: الثقافة والفن التونسي دائمًا علي وفاق مع الثقافة والفن المصري، وأم كلثوم كونت مع الشاعر بيرم التونسي ثنائي ناجح وغنت من أشعاره روائع الأغاني منها، الحب كده، القلب يعشق كل جميل، وأنا في انتظارك مليت، وهي أغنية فيها صورة درامية، وأنا أري أن هناك سيولة ما بين الفنون وتكامل". 
 
هالة سرحان4
 
 
هالة سرحان 2
 
هالة سرحان
 
 
هالة سرحان3
 
 
الدورة الرابعة والعشرين من أيام قرطاج المسرحية انطلقت يوم 2 ديسمبر وتستمر عروضها حتي 10ديسمبر، ويشارك بها، أكثر من 60 عرضا من 28 بلدا من مختلف قارات العالم، وتتوزع كما يلي علي : المسابقة الرسمية (11 عرضًا) والعروض الموازية (24 عرضًا) ومسرح العالم (18 عرضًا) وتعبيرات مسرحية في المهجر (4 عروض).
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة