4 اختبارات جديدة للأندية المصرية فى أفريقيا.. الأهلي يدافع عن القمة أمام شباب بلوزداد وبيراميدز فى تحدٍ صعب أمام صن داونز بدوري الأبطال.. مودرن فيوتشر يلتقى اتحاد العاصمة والزمالك يواجه ساجرادا فى الكونفدرالية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 10:00 ص
4 اختبارات جديدة للأندية المصرية فى أفريقيا.. الأهلي يدافع عن القمة أمام شباب بلوزداد وبيراميدز فى تحدٍ صعب أمام صن داونز بدوري الأبطال.. مودرن فيوتشر يلتقى اتحاد العاصمة والزمالك يواجه ساجرادا فى الكونفدرالية الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية للأندية المصرية المشاركة فى دور المجموعات في البطولات الأفريقية، سواء كأس الكونفدرالية أو دوري الأبطال، وحققت الأندية المصرية نتائج مقبولة إلى حد ما وأبقت على حظوظ قوية فى التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وباتت الأندية المصرية تترقب مواجهات قوية فى الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي تنطلق الأسبوع المقبل، وتبحث أندية الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر عن تعزيز صدارة مجموعاتهم، بينما يحاول بيراميدز تعديل المسار بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفريق السماوي أمام نواذيبو بهدفين نظيفين في دوري الأبطال.

الأهلي يدافع عن القمة أمام شباب بلوزداد

رغم التعادل الذى حققه الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام يانج أفريكانز، بهدف لكل فريق، احتفظ المارد الأحمر بصدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، ويستعد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الثالثة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

بيراميدز فى تحدٍ صعبٍ أمام صن داونز

يستعد فريق بيراميدز لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع الفريقين في الثالثة عصر الأحد المقبل فى بريتوريا معقل الفريق الجنوب أفريقي، وأدخلت الهزيمة المفاجئة التى تلقاها بيراميدز الجولة الماضية بهدفين نظيفين أمام نواذيبو، الفريق السماوي فى حسبة معقدة، بعدما تراجع بيراميدز للمركز الأخير فى مجموعته برصيد 3 نقاط، حيث اشتعلت المجموعة التي تضم، بيراميدز، صن داونز، نواذيبو ومازيمبي، بعدما بات كل فريق يمتلك 3 نقاط، وأصبحت كل مواجهة فى تلك المجموعة بمثابة مباريات الكؤوس التى لا تقبل أى حسابات غير الفوز.

مودرن فيوتشر يلتقي اتحاد العاصمة

عاد فريق بيراميدز إلى القاهرة بفوز ثمين من الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف على مضيفه الهلال الليبي، لتساهم تلك النتيجة في تحفيز اللاعبين استعداداً لمواجهة قوية يخوضها مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء الأحد المقبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري، فى منافسة على قمة المجموعة بعد تساوي كلا الفريقين برصيد 6 نقاط عقب الفوز فى أول جولتين.

الزمالك يواجه ساجرادا بالكونفدرالية

ارتفعت حظوظ نادي الزمالك بشكل كبير فى مجموعته بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انفرد الفارس الأبيض بالقمة برصيد 6 نقاط، ويليه ساجرادا برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقي الأبيض مع ساجرادا فى السادسة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ويبحث أبناء ميت عقبة عن مواصلة تعزيز الصدارة وضمان التأهل بحصد 9 نقاط وتحقيق العلامة الكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة