رابونزيل الواقع.. بريطانية قيمة خصلات شعرها تصل لـ 250 ألف جنيه استرليني

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 08:00 م
رابونزيل الواقع.. بريطانية قيمة خصلات شعرها تصل لـ 250 ألف جنيه استرليني بريطانية تملك شعر طويل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فتاة بريطانية تدعى ياسمين لارسن والتى توقفت عن قص شعرها منذ عام 2017، إن قيمة خصلاتها الطويلة تبلغ الآن 250 ألف جنيه إسترليني، وإنها حصلت على أكثر من 100 عرض زواج، ولطول شعرها لقبت بـ"رابونزيل الحقيقية"، وذلك بفضل شعرها الذي يبلغ طوله 4 أقدام و7 بوصات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وتقضي ياسمين، التي تعيش في مدينة بريستول، 15 ساعة أسبوعيًا في العناية بشعرها، حيث تتبع روتين يتضمن ساعة، حيث تغسل شعرها لمدة 40 دقيقة في الحمام، وتقضى حوالي ست ساعات من الوقت في تجفيف شعرها، ونظراً لطول الوقت، فهى تعتنى بشعرها مرة واحدة فقط في الأسبوع.

وأشارت ياسمين إلى أنه عُرض عليها 250 ألف جنيه إسترليني مقابل شعرها، حيث إن خصلات شعرها تصل إلى ساقها، وقالت: "عندما وصل عدد متابعينى إلى 100 ألف، بدأت أتلقى الكثير من عروض الزواج".

وتابعت :"أعتقد أن السبب هو أنهم يعرفون أنني عازبة، ولدي شعر طويل، وأنا لطيفة. لذا، فهم يرسلون هذه المقترحات فحسب، وبعضهم يتوسل إلي".

وتشارك ياسمين متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، بنصائح مختلفة تساعدهم على العناية بشعرهم، حتى إنها أصدرت مؤخرًا علامتها التجارية الخاصة للعناية بالشعر.

بريطانية تملك شعر طويل جدا
بريطانية تملك شعر طويل جدا
بريطانية تملك شعر طويل
بريطانية تملك شعر طويل
شعر ياسمين
شعر ياسمين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة