كلوب: صلاح أحد أعظم لاعبى كرة القدم.. ولن أُدرب لاعب مثله

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 04:13 م
كلوب: صلاح أحد أعظم لاعبى كرة القدم.. ولن أُدرب لاعب مثله كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على النجم المصري محمد صلاح قبل مباراة شيفيلد يونايتد المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري على ملعب "برامول لين".

قال مدرب ليفربول عن محمد صلاح في مؤتمر صحفي: "هو واحد من أساطير ليفربول والبريميرليج، بالنظر لأرقامه فلا أعتقد أني سأُشرف على تدريب لاعب مثله".

أضاف المدرب الألماني: "لقد شاهدت تطور محمد صلاح من أول محادثة معه إلى محادثاتنا الان وهو كرجل قيادي".

أكمل المدير الفني للريدز: "محمد صلاح لاعب استثنائي وأحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق بدون شك".

وعن هدف واتارو إيندو الثالث لليفربول في مرمي فولهام، قال كلوب: "صلاح كان بإمكانه اخذ الكرة وتسجيل هدفه رقم 200 لكن مع ذلك مرر الكرة لواتارو إندو والذي أحرز هدف التعادل من خلالها".

وبخصوص حالة الحارس البرازيلي أليسون وموقفه من مباراة شيفيلد يونايتد، رد مدرب ليفربول: "اليسون قريب من العودة لكنه مازال مصابًا وهو مستبعد من لقاء الغد".

وحول البرتغالي ديوجو جوتا، علق المدير الفني للريدز: "ديوجو جوتا شاهدته يجري بالأمس في التدريبات الفردية، بالطبع مازال بحاجة للوقت للعودة".

وأشاد كلوب بمنافسه شيفيلد يونايتد غدًا، قائًلا: "بالطبع هناك خطورة منهم، سيكون هناك شغف كبير بوجود مدربهم السابق مرة اخرى "كريس وايلدر" وانا متأكد أنه سيحظى بإستقبال جيد، الاجواء ستكون قوية في ملعبهم غدًا والطريقة الوحيدة لتهدئتها هي من خلال اللعب بأسلوبنا وهذا ماعلينا فعله لأن عدا ذلك فهو غير ممكن لأن هذا الدوري الممتاز".

وتحدث عن موقف ليفربول من صدارة الدوري الإنجليزي، "نعم هدفنا الحاسم ضد فولهام كان ذو أهمية بالغة لكنه لم يحسِم أي شيء بعد، ضد فولهام كنا جيدين عند التقدم وبعد هدف التعادل، لكن كانت هناك فترة طويلة لم نكن فيها جيدين".

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 33 نقطة.

أنهي كلوب تصريحاته قائًلا: "نحن بفترة صعبة جدًا، علينا التركيز على شيفيلد يونايتد وتقديم أفضل مباراة ثم المُضي قُدمًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة