لوتون تاون ضد أرسنال.. بوكايو ساكا رابع أصغر لاعب يخوض 200 مباراة مع الجانرز

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 09:54 م
لوتون تاون ضد أرسنال.. بوكايو ساكا رابع أصغر لاعب يخوض 200 مباراة مع الجانرز بوكايو ساكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض بوكايو ساكا لاعب فريق أرسنال مباراته رقم 200 مع الجانرز فى كافة المسابقات بعدما أختير في التشكيل الرسمي ضد لوتون تاون في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كينلورث رود، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

لوتون تاون ضد أرسنال

ويتواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء في تشكيل ميكيل أرتيتا الذي أعلنه رسميًا لخوض المباراة اليوم.

ويدخل أرسنال المباراة قادماً من 5 انتصارات متتالية، حيث يعيش الجانرز واحدة من أفضل من فتراته حالياً، ويبدو أن الفرصة سانحة أمام أبناء المدرب ميكيل أرتيتا من أجل تعزيز صدارة البريميرليج، والابتعاد عن أشرس المنافسين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حقق خلالها 10 إنتصارات  و3 تعادلات وتلقى خسارة وحيدة، ويبتعد بفارق  نقطتين عن الوصيف ليفربول، و3 نقاط عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

أما لوتون تاون فيحتل المركز الـ17 برصيد 9 نقاط مبتعدا بمركز واحد فقط عن منطقة الهبوط،  بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 2 فقط وتعادل في 3 وخسر في 9 آخرين.

ويمتلك أرسنال كتيبة رائعة فى خط الهجوم، ممثلة فى الإنجليزي بوكايو ساكا بجانب الثنائي البرازيلي جابرييل مارتينيلي وجابريل جيسوس، إضافة إلى النرويجي مارتن أوديجارد، والذين أوصلوا الجانرز لأن يكون خامس فريق بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يصل إلى المئوية في عام 2023.

لوتون تاون ضد أرسنال

وحمل الهدف الذي سجله نجم الفريق بوكايو ساكا في المباراة الماضية ضد وولفرهامبتون، رقم 100 لأرسنال في عام 2023 بكل البطولات، وهو خامس فريق يصل إلى هذا الرقم بعد كل من مانشستر سيتي (140 هدفًا)، وريال مدريد (119 هدفًا)، وبايرن ميونخ (111 هدفًا)، وباير ليفركوزن (111 أهداف).

وتعد المنافسة شرسة للغاية هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، فجانب الثلاثي أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، يوجد أيضا توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة، وكذلك أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ29 نقطة ونيوكاسل صاحب المركز السادس بـ26 نقطة.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: جاكوب كيوير، ويليام ساليبا، جابرييل ماجالايش، بن وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافريتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة