7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 04:10 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك والاتحاد السكندري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 12 / 2023 الكثير من الأخبار الرياضية الهامة، على رأسها تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري إلى أجل غير مسمى.
 
قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية  تحت اشراف عامر حسين تأجيل مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري التي كان مقررا لها غدا لأجل غير مسمى بعد وصول خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم ، بتقديم مباراة الزمالك و ساجرادا في البطولة الكونفدرالية لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلا من الأحد.
 
وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.
 

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لم يذكر أسباب تقديم موعد مباراة الزمالك و ساجرادا الأنجولى بالجولة الثالثة بدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، حيث تلقى الخطاب منذ ساعة واحدة فقط.

وأكد حسين في تصريحات إذاعية أن ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، لكن تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى جاء وفقا للوائح و التي تنص على أنه لا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاث أيام على الاقل.

قرر الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري العودة إلى الإسكندرية بعدما تحرك منذ فترة عبر الحافلة في طريقه إلى القاهرة للمبيت بهاء استعدادا لمباراته أمام الزمالك والتي كان مقررا إقامتها غدا الخميس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري nile، بعد تلقيه إخطارا بتأجيل المباراة.

ويواصل فريق الاتحاد السكندري أداء تدريباته الجماعية حتى موعد مباراته أمام فاركو يوم 26 ديسمبر الجاري، بسبب تأجيل مباراته مع الزمالك ومن بعدها الأهلي.

كولر يضم المستبعدين من المونديال إلى رحلة السعودية لترضيتهم

لجأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى مبدأ الترضية في حسم القائمة النهائية لفريقه التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر الجاري، لتفادي دخول بعض اللاعبين المستبعدين في حالة غضب مع ضرورة تقليص القائمة النهائية إلى 23 لاعبا.

وقرر كولر ضم 28 لاعبا لقائمة الأهلي، بحيث تكون القائمة 23 لاعبا مع وجود 5 لاعبين إضافيين يلجأ إليهم في حال الحاج إلى جهود أي لاعب، خاصة وأن اللائحة تسمح باستبدال أى لاعب حال تعرض أيا من اللاعبين المسجلين في القائمة النهائية للإصابة.

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن النادى لم يتلق ردا من سبورتنج لشبونة حتى الآن على طلب القلعة البيضاء بتقسيط غرامة شيكابالا، ومن ثم انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وقال عمرو أدهم، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الزمالك لم يصله رد من النادى البرتغالى، ومازالت المفاوضات مستمرة لتقسيطها و الوصول الى حل.

كشف محمد حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك حقيقة تمرد أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب و الذى تم تصعيده خلال الأيام الماضية الى الفريق الأول.

قال محمد حلمى في تصريحات خاصة لليوم السابع أن أزمة إيشو قبل توليه المنصب الجديد بالزمالك، و هي تغيبه عن حضور التدريبات و الانقطاع دون إذن بعد الخلاف على تجديد عقده مع الفريق ،قائلا:"لا اريد أن أتدخل في القصة، لأنها قبل تواجدى، وعرفت أن في صعوبة للتواصل معاه " مش عارفين يوصلوله"  فليه كل ده.

استقر مسئولو النادي  الأهلي على منح محمود متولي مدافع الفريق الأحمر مهلة حتى نهاية الموسم الحالي لتقرير مصيره من البقاء في قلعة الجزيرة أو فسخ التعاقد معه بالتراضي، بسبب كثرة اصاباته وشكواه من إصابات عضلية متكررة، وعدم استفادة الاهلي من جهود اللاعب منذ الانضمام لصفوفه بسبب الغياب فترات طويلة.

ولا يكاد محمود متولي يتعافى من إصابة إلا ويدخل في إصابة جديدة ، لدرجة أن الفريق يتعرض للإصابة قبل أن يشارك في المباريات، فبعد شكوى اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتعافي منها إلا وسرعان ما تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية ، وقبلها قطع في الرباط الصليبي وأكثر من إصابة عضلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة