أنجلينا جولي تخطط لمغادرة لوس أنجلوس: "هوليوود ليست مكانًا صحيًا"

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:55 م
أنجلينا جولي تخطط لمغادرة لوس أنجلوس: "هوليوود ليست مكانًا صحيًا" أنجلينا جولي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أيقونة هوليوود أنجلينا جولي عن تحديثات مثيرة حول مسيرتها المهنية، في مقابلة حديثة مع صحيفة وول ستريت جورنال، وسلطت الضوء على فيلمها الجديد “Maleficent 3”، بينما تفكر في اعتزال محتمل من عالم التمثيل.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

حيث أكدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي اشتهرت بتجسيد شخصية Maleficent في سلسلة Disney، تطور الجزء الثالث المرتقب، وعلى الرغم من أن التفاصيل حول القصة لا تزال غير معروفة، إلا أن تأكيد جولي أثار الترقب بين المعجبين، خاصة بالنظر إلى العودة المحتملة لإيلي فانينج في دور أورورا.

وكشفت جولي عن أفكارها بشأن مغادرة لوس أنجلوس، واصفة إياها بالبيئة "غير الصحية"،  وفي تعليقها على مسار حياتها المهنية، صرحت جولى: "لقد نشأت في مكان ضحل للغاية، ومن بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانًا صحيًا. خاصة إذا كنت تسعى إلى الأصالة".

واعترفت الممثلة بالتغيرات التي طرأت على الصناعة، قائلة: "لن أكون ممثلة اليوم، ولكن عندما بدأت مسيرتي، لم يكن من المتوقع أن أكون مشهورة إلى هذا الحد، وأن أشارك في الكثير من الأعمال الناجحة".

وعلى الرغم من تفكيرها في الابتعاد عن التمثيل، أكدت جولي للمعجبين أنها لن توقف عملها في الأفلام الجديدة،  حيث أكدت قائلة:" لا أستطيع التوقف عن التمثيل إلى الان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة