أهم الأخبار العربية والعالمية.. الصحة الفلسطينية: 16248 شهيدا منذ بدء العدوان على قطاع غزة.. أمريكا تقيد تأشيرات الإسرائيليين المتورطين بالعنف بالضفة الغربية.. الخارجية البريطانية: لندن ملتزمة بدعم أوكرانيا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية.. الصحة الفلسطينية: 16248 شهيدا منذ بدء العدوان على قطاع غزة.. أمريكا تقيد تأشيرات الإسرائيليين المتورطين بالعنف بالضفة الغربية.. الخارجية البريطانية: لندن ملتزمة بدعم أوكرانيا الحرب على غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

الصحة الفلسطينية: 16248 شهيدا منذ بدء العدوان على قطاع غزة

أعلنت الصحة الفلسطينية عن وصول عدد الشهداء إلى 16248 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة والضفة الغربية، منذ اليوم السابع من شهر أكتوبر الماضي.

 
قالت الخارجية الأمريكية، إنه سيتم فرض أول حظر على التأشيرات بموجب السياسة الجديدة على المسؤولين عن أعمال العنف في الضفة الغربية اليوم.
 

 

الخارجية البريطانية: لندن ملتزمة بمواصلة دعم أوكرانيا

صرح وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، بأن بلاده ملتزمة بمواصلة دعم كييف، مشيرا إلى أن حجم المساعدات لن يقل عما كان عليه في عامي 2022 و2023.

 

إعلام إسرائيلي: حراسة نتنياهو فتشوا أغراض رئيس الأركان لدى دخوله مجلس الحرب

كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن أن أفراد حراسة نتنياهو طلبوا تفتيش أغراض رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسى هاليفي، بحثا عن جهاز تسجيل لدى دخوله مجلس الحرب

 

نتنياهو: الجيش الإسرائيلي سيعمل وحده على نزع السلاح من قطاع غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يقول للجميع إن إعادة المحتجزين أولوية لنا، مضيفا أننا استعدنا 110 من المحتجزين ونواصل الضربات في قطاع غزة.

 

جاكسون هينكل يسخر من بين شابيرو بصور شهداء الأطفال الفلسطينيين

يواصل الصحفى الأمريكى جاكسون هينكل، فضح الكيان الصهيونى وجرائمه داخل قطاع غزة، ونشر منذ قليل مقطع فيديو يظهر من جلاله جسد طفل فلسطينى شهيد.

 

نيجيريا: تسجيل أعلى معدلات إصابة بالسل في ولاية "كانو" خلال 2022

أفادت السلطات الصحية بولاية "كانو" في شمال نيجيريا بارتفاع الإصابات بمرض السل بين سكان الولاية، التي تعد الأكثر ازدحامًا بالسكان، حيث تم تسجيل 26 ألفا و271 إصابة خلال عام 2022، وهو معدل الإصابة الأعلى في تاريخ البلاد.

 

قطر والسعودية تبحثان العلاقات الثنائية وتوقعان مذكرات تفاهم المشترك

بحثت قطر والسعودية سبل تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين، وخصوصا في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة