حمد إبراهيم يعدد مكاسب الإسماعيلى ويؤكد: الدراويش لا يقل عن الأهلى والزمالك

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:07 م
حمد إبراهيم يعدد مكاسب الإسماعيلى ويؤكد: الدراويش لا يقل عن الأهلى والزمالك حمد إبراهيم
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حمد إبراهيم المدرب العام للنادى الإسماعيلى، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الممتاز 2023–2024، والتى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد الإسماعيلية.

وقال مدرب النادى الإسماعيلى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "حققنا فوزا هاما على البنك الأهلى بعد سلسلة من التعثرات، منذ بداية الموسم الكروى الحالى نظهر بشكل مميز ولكن هناك سوء توفيق، وفقدنا 6 نقاط فى آخر مباراتين كنا الأحق بالفوز خلالهم، الفوز على البنك الأهلى سيعطينا دفعة قوية فى المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق يقدم مباريات جيدة لكن التوفيق لم يحالفنا فى أكثر من مباراة، كما أن الفوز جاء فى الوقت المناسب".

وأضاف حمد إبراهيم: "فوز أمس دفعنا للتقدم نوعا ما فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، وكنا بحاجة إلى تحقيق مكسب لفك النحس وحتى تعود الثقة بين اللاعبين، ونشكر الجماهير التى حرصت على مساندة الفريق منذ أول مباراة فى البطولة، فهى لها دور كبير فى حصد الانتصارات، ودعم اللاعبين والجهاز الفنى فى الأوقات العصيبة".

وأوضح مدرب الإسماعيلى: "منذ قدومنا إلى الدراويش ونحن نعلم الظروف التى يمر بها، ولكن نعمل على عودة الفريق إلى المسار الصحيح، الإسماعيلى لا يقل عن الأهلى والزمالك، فهو الضلع الثالث لكرة القدم المصرية".

وأضاف حمد إبراهيم: "غياب منافسة الأندية الجماهيرية مثل الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى، على البطولات المختلفة بالطبع آثر بالسلب على مستوى الكرة المصرية، وأتمنى أن تعود الأندية الجماهيرية إلى سابق عهدها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة