رد الجميل فى انتخابات 2024.. نواب يرصدون إنجازات السيسي.. إفشال مخطط تحويل سيناء لإمارة داعشية.. مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر منذ نصف قرن.. ودفع عجلة الإنتاج فى القطاعات التنموية الحيوية الأبرز

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:00 م
رد الجميل فى انتخابات 2024.. نواب يرصدون إنجازات السيسي.. إفشال مخطط تحويل سيناء لإمارة داعشية.. مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر منذ نصف قرن.. ودفع عجلة الإنتاج فى القطاعات التنموية الحيوية الأبرز الانتخابات الرئاسية 2024
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
"المصريون سيردون الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح في الانتخابات الرئاسية 2024".. هكذا أكد عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لاسيما بعد حجم الإنجازات التي شهدتها مصر علي أرض الواقع الفترة الماضية لاستكمال مسيرة البناء التي انطلقت في جميع ربوع الجمهورية، فضلا عن احتياج مصر لقائد قوي وصاحب رؤية ثاقبة الفترة القادمة في ظل التحديات المحيطة.
 
وفي هذا الصدد، قال الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحظى بشعبية كاسحة من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية مشيراً إلى أنه لم ير من قبل قائد مصرى فى عظمة الرئيس السيسى عندما يشعر بكل الفخر والعزة والكرامة عندما يتحدث عن الشعب المصرى العظيم وكلنا نفخر بهذا الزعيم الوطنى والمخلص ونفخر بهذا القائد والمقاتل الباسل الذي نجح فى إفشال مؤامرات قوى الشر والظلام والارهاب فى تحويل سيناء لإمارة إرهابية داعشية.
 
وأعرب عبد الحميد عن ثقته فى أن المصريين سيردون الجميل للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الاسبوع المقبل، مؤكداً أن الرئيس السيسي حقق نجاحات وإنجازات كبيرة ومتعددة لمصر وشعبها على مدى العشر سنوات الماضية، مشيداً بنجاح الرئيس السيسى فى حشد العالم لتأييد رؤيته ورفضه القاطع للتهجير القسري للفلسطينيين وعدم تصفية القضية الفلسطينية وفى نفس الوقت الحفاظ على أمن واستقرار مصر وحدودها وعدم التفريط فى حبة رمل واحدة من أرض سيناء الطاهرة والمقدسة.
 
وقال الدكتور محمد عبد الحميد، إن دعم وتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية أمر فى غاية الأهمية لعدة أسباب فى مقدمتها أن مصر تمر فى الوقت الراهن بظروف ربما تكون أخطر من الظروف التى مرت بها بعد 25 يناير عام 2011 ولعل أكبر دليل على ذلك المحاولات الصهيونية والمدعومة من قوى خارجية لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية، وكأن العدو الصهيونى ومن يدعمونه تناسوا أن سيناء ارتوت بدماء أكثر من 120 ألف شهيد وتناسوا أن البطل والقائد الزعيم عبد الفتاح السيسى لا يمكن أبداً أن يفرض فى حبة رمل واحدة من أرض الفيروز.
 
وأعرب ، عن ثقتة التامة فى أن المصريين سيردون الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة الذي أنقذ الوطن في لحظة صعبة واتخذ قرارات لا يستطيع أن يأخذها إلا الرجال الشجعان الذين ينتمون لتراب الوطن ، وسيخرج المصريون الشرفاء في أيام الانتخابات الرئاسية في طوابير كبيرة لنقول للعالم أجمع فكلنا نقف وراء السيسي في هذا الظرف التاريخي الصعب الذي لم يواجهه أي رئيس من قبل لأن مصر مهددة من كل مكان،
ولابد أن نقف مع رئيسنا الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة وسنخرج لنقول للعالم أجمع أننا نقف مع رئيس مصر الذي حمي الأرض والعرض والوطن.
 
من جانبها أكدت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والأمين العام للاتحاد العربي للعاملين والتأمينات والأعمال المالية، أن دعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل واجب وطنى، معربة عن ثقتها التامة فى أن الشعب المصرى العظيم بمختلف فئاته وانتماءاته السياسية والشعبية سوف يقبل بكثافة كبيرة فى هذه الانتخابات لاعادة انتخاب الرئيس السيسى فى هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.
 
وقالت درويش إن الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الأمة العربية ويضع القضية الفلسطينية في مقدمة الأجندة السياسة الخارجية لمصر من خلال تبني رؤية حل عادل وشامل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، من أجل الحفاظ على أرواح الأبرياء علاوة على تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة، مؤكدةً أن مصر فى عهد الرئيس السيسي أصبح لها دورها التاريخى والمحوري تجاه جميع القضايا العربية والإقليمية والدولية.
 
واعتبرت النائبة، التفاف الشعب المصري بكامل أطيافه حول الرئيس السيسي بمثابة رسالة واضحة وقوية للعالم كله تؤكد حرص المصريين على دعم جهود القيادة السياسية للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها موجهة التحية والتقدير للشعب المصرى على حرصه الدائم على دعم الرئيس السيسى لأن ما قام به الرئيس في الفترة السابقة في مصر.
 
ونوهت درويش، بأن إنجازات الرئيس السيسي التي تحققت في عهده نقلة نوعية لم تشهدها مصر من قبل وما تحقق خلال تلك المدة لم يتحقق في مصر على مدى عقود طويلة، مؤكدة أن المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية على إدراك وقناعة حقيقية بأن الرئيس السيسي هو الأجدر على قيادة الدولة في المرحلة الراهنة خاصة فى ظل الظروف الإقليمية والدولية الراهنة ، واستكمال المشروعات القومية العملاقة والوصول إلى رؤية مصر 2030، والتي هى عنوان الجمهورية الجديدة.
 
كذلك أكد الدكتور محمد سليم وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، أن الشعب المصرى العظيم سيقف مؤيداً ومسانداً للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل لأنه حافظ على أرضنا وعرضنا وحقق إنجازات ونجاحات كبيرة ومتعددة لمصر، معرباً عن ثقته التامة فى الانتخابات الرئاسية ستكون بمثابة عرس كبير أمام العالم لأن المصريين إذا قالوا صدقوا. 
 
وأعرب سليم، أن السيدات والرجال وكل الأسر المصرية ومعهم أطفالهم سيكونون في حشود كبيرة وهائلة أمام اللجان الانتخابية ، لأن ذلك الأمر اصبح مأمورية قومية ووطنية تسكن فى قلوب وعقول كل المصريين وسنكون كلنا في لجان الانتخابات من أجل إثبات حضورنا ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام العالم جميعاً ، مؤكداً أن أكبر دليل على ذلك ما شهده العالم كله من مشاركة كبيرة من المصريين بالخارج فى هذه الانتخابات.
 
وقال الدكتور محمد سليم، إن هذه الانتخابات الرئاسية تختلف عن جميع الانتخابات التى شهدتها مصر لعدة اعتبارات فى مقدمتها الظروف الإقليمية والدولية الصعبة التى يشهدها العالم بصفة عامة ومنطقة الشرق الأوسط بصفة خاصة،  بعد الاعتداءات الاسرائيلية والمجازر البشرية ضد الفلسطينيين،  موجهاً تحية قلبية للرئيس السيسى على جهوده الناجحة فى إفشال المخطط الصهيونى الخاص بالتهجير القسري للفلسطينيين ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية.
 
وأعرب الدكتور محمد سليم عن ثقته التامة فى أن المصريين سيبعثون برسالة واضحة وحاسمة للعالم كله بدعمهم وتأييدهم للرئيس السيسى فى هذه الانتخابات ، وأنهم مع استقرار وأمن مصر والحفاظ على حدودها ويقفون صفاً واحداً حول القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسى، مؤكداً أن الرئيس السيسى هو الأجدر على قيادة الوطن خلال المرحلة القادمة للحفاظ على الإنجازات الكبيرة والمتعددة التى حققها لمصر وشعبها.
 
كذلك أكد النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب أن ما شهدته مصر من انجازات ونجاحات متتالية وتنمية غير مسبوقة في مختلف المجالات خلال خلال العشر السنوات الماضية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي دفع المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية لإعلان دعمهم ووقوفهم خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها الأسبوع المقبل، موضحًا أنه لا يمكن تغافل ما حدث من إنجازات ترتقي بمعيشة المواطن البسيط وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة و تكافل وكرامة .
 
وقال أمين إن الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض والسنوات الأخيرة شهدت كمًا غير مسبوق من الإنجازات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل وأن الرئيس حقق طفرة كبيرة في كل المجالات والقطاعات على مدار السنوات الأخيرة الماضية، مؤكداً أن الوضع الراهن في المنطقة، والصراعات المستمرة في المنطقة المحيطة بمصر يجعلان الدعم المتجانس حول الرئيس السيسي أمرًا ضروريًا لمواجهة شتى التحديات الأمنية والسياسية.
 
وأشار النائب أشرف أمين إلى أن الدولة المصرية رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهتها إلا أنها تسعى لدفع عجلة الإنتاج على مستوى القطاعات الإنتاجية والزراعية والصناعية خاصة أن القيادة السياسية اعطت اولوية قصوى لدعم قطاعى الزراعة والصناعة وتوطين وتعميق مختلف الصناعات داخل مصر وتنمية المشروعات الصغيرة.
 
وأكد النائب أشرف أمين أن مصر حاليا في مفترق طرق خاصة في ظل كل ما تواجهه من تحديات اقتصادية وأخرى خارجية في المنطقة العربية والأفريقية، مشيراً إلى أن كل فئات المجتمع المصري يدعمون ويؤيدون المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للحفاظ على ماتحقق من انجازات ومشروعات قومية كبرى والحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحماية حدودها
 
في السياق ذاته، أعرب المهندس محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ عن ثقته التامة فى أن كل المصريون الشرفاء سيخرجون في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل في طوابير كبيرة ليقولوا نعم للرئيس السيسى حتى يدرك العالم أجمع عظمة المصريين وتأييدهم لقائدهم واننا جميعاً نقف وراء الرئيس السيسي في هذا الظرف التاريخي الصعب الذي لم يواجهه أي رئيس من قبل لأن مصر مهددة من كل مكان ومن كل اتجاه.
 
وقال المنزلاوى إننا سنقول للعالم أجمع إننا نقف مع رئيس مصر الذي حمي الأرض والعرض والوطن متوجهاً بكل التحية والتقدير على الرؤية الثاقبة للرئيس السيسى لتسليح الجيش المصرى الباسل باحدث الأسلحة العالمية لدرجة أنه أصبح التاسع عالمياً وأنا ليس لدى أى تخوف على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها لأننا لدى وكما أكد رسولنا الكريم خير أجناد الأرض.
 
وأكد المهندس محمد المنزلاوى أنه جاء اليوم الذى عرف فيه العالم كله أنه لدى مصر حاكم عظيم ووطنى مخلص وصادق مع شعبه ومقاتل عظيم وكيف لا وهو الذى حمل كفنه على يده لإنقاذ مصر من قوى الشر والظلام والإرهاب، مشيراً إلى أن مصر دولة كبيرة وعظيمة، ويكفينا نحن كل المصريين شرفاً أن الرئيس السيسى حقق نجاحات وانجازات ومشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر منذ أكثر من نصف قرن، وأن مصر أصبح لديها جيشها الباسل والقادر على حفظ أمن واستقرار مصر والحفاظ على جميع حدودها وهو الدرع والسيف الفتاك لكل من يحاولون المساس بمصر وشعبها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة