وزارة التعليم تعلن جاهزية المدارس لانتخابات الرئاسة 2024.. وتوجه العاملين بالمشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى.. ولا إجازات فى المدارس المخصصة كمقار للتصويت مع تعطيل الدراسة للطلاب

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 01:00 ص
وزارة التعليم تعلن جاهزية المدارس لانتخابات الرئاسة 2024.. وتوجه العاملين بالمشاركة الإيجابية فى الاستحقاق الدستورى.. ولا إجازات فى المدارس المخصصة كمقار للتصويت مع تعطيل الدراسة للطلاب استعدادات المدارس - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن جاهزية المدارس لانتخابات الرئاسة المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل أيام 10 حتى 12 ديسمبر الجارى، مع توفير كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء عملية التصويت، وتيسير سبل الراحة لإدلاء الناخبين بأصواتهم داخل لجان الانتخابات، وتمكينهم من أداء حقهم الدستوري في جو ديمقراطي يتسم بالحرية، والنزاهة والشفافية الكاملة، مشددة على أن الوزارة قامت بتخصيص عدد من المدارس كلجان انتخابية، وتم تجهيزها على الوجه المطلوب بكافة المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.
 
وشددت الوزارة على أنه لا إجازة للمعلمين فى انتخابات الرئاسة سواء فى المدارس المخصصة كمقار للتصويت أو المنتظمة فيها الدراسة، موضحة أنه يحصل الطالب الذين سوف تعقد فى مدارسهم لجان انتخابية على إجازة حيث يتم تعطيل الدراسة أيام الانتخابات فقط.
 
وشددت الوزارة على ضرورة حضور وانتظام جميع المعلمين، وكافة العاملين بالمدارس بكافة أنواعها الرسمية - الخاصة - الدولية)، خلال فترة انعقاد الانتخابات، مع تخصيص مكان مناسب لتجميع العاملين بالمدارس التي تضم لجانا انتخابية في أقرب مدرسة لهم، و حصول طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط، على إجازة خلال فترة انعقاد الانتخابات.
 
فيما أكدت المديريات التعليمية ، أن هناك تعليمات مشددة لمديري المدارس لتوضيح أهمية العرس الانتخابي للطلاب وتنمية روح الولاء والانتماء لمصر ، وتعريفهم بالمشروعات القومية التي تمت علي مستوي الجمهورية والهدف من انشاءها ، وكيفية بناء الجمهورية الجديدة، كما دعت المديريات جميع العاملين للنزول والمشاركة الإيجابية في صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم من أجل مصر، حتى يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل مصر ومن أجل انجاح العرس الانتخابي ، وأن نكون في صورة مشرفة أمام جميع الشعوب والدول.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة