أصحاب مشروع سيمبلكس لـ"مصر تستطيع": تركنا كل شىء من أجل تدشينه

الخميس، 07 ديسمبر 2023 09:23 م
أصحاب مشروع سيمبلكس لـ"مصر تستطيع": تركنا كل شىء من أجل تدشينه أصحاب مشروع سيمبلكس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استضاف برنامج مصر تستطيع، المذاع على قناة دي إم سى، أصحاب مشروع سيمبلكس الذي حصل على تمويل من برنامج شارك تانك، حيث قال أحمد شعبان أحد رواد الأعمال المشاركين في مسابقة شارك تانك بمشروع سيمبلكس، خلال البرنامج: "نحن مجموعة شركاء تعرفنا على بعض في الجامعة كنا في هندسة المنيا ونحن من نجع حمادى".

وأضاف أحمد شعبان: "قابلت شريكى محمد فتحى في إحدى الكورسات وجمعنا بعض، وبدأنا مشروعنا من نجع حمادى ثم القاهرة، وكان رأس مالنا كان صفر، وعملت في البداية بعد تخرجى بمصنع مياه معدنية وكنت أتقاضى 1200 جنيه".

فيما قال محمد فتحى أحد رواد الأعمال المشاركين في مسابقة شارك تانك بمشروع سيمبلكس، خلال البرنامج: "استطعنا أن نجمع 70 ألف جنيه الخاص بمشروع من خلال مسابقة لتمويل المشروع".

وأضاف محمد فتحى خلال البرنامج :"عملت في قطاعات مختلفة منها الرخام والأخشاب والتوريدات وعمل تفي قطاعات كثيرة".

وتابع :"أخر مرتب وصلت له كان 5600 جنيه وكان مرتب جيد للغاية ولكن كنت أريد عمل مشروع لنفسى وعندما جاءت فرصة لتدشين المشروع، وتركنا كل شيء من أجل المشروع".

وقال إن الشركة تقدم أكثر من 8 أنواع ماكينات CNC وهي ماكينات يتم التحكم فيها رقميا بواسطة جهاز الكمبيوتر بدلًا من استخدامها يدويًا، و لدينا 24 مهندس فى المحافظات فى الصعيد والدلتا ووجه بحرى، كما فتحنا فرع فى الرياض بالسعودية، وأول ماكينة صدرناها كانت للعراق وليبيا والسودان، ونعمل على بناء مصنع فى العاشر من رمضان، وصدرنا ماكينات لأكثر الدول التى تصدر ماكينات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة