الشباب يستضيف الاتفاق فى مواجهة مثيرة والفتح يتحدى الحزم بالدورى السعودى

الخميس، 07 ديسمبر 2023 03:00 ص
الشباب يستضيف الاتفاق فى مواجهة مثيرة والفتح يتحدى الحزم بالدورى السعودى الشباب السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الشباب نظيره الاتفاق، على ملعب استاد الشباب في الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد فريق الشباب في المركز 12 بـ16 نقطة

ويسعى الشباب صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للارتقاء إلى نصف الجدول الأول والابتعاد عن المراكز الأخيرة .

فيما سيكافح الاتفاق لحصد النقاط الثلاثة للاقتراب من المربع الذهبي وضمان أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الاسيوية الموسم المقبل.

ويأتي تشكيل الشباب المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي كتالي، كيم سيونج، فواز الصقور، نادر الشراري، إياجو سانتوس، حمد اليامي، حسين القحطاني، جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، عبدالله رديف، كارلوس جونيور، يانيك كاراسكو.

فيما يتوقع أن يدخل الا تفاق بالتشكيل التالي، باولو فيكتور، جاك هيندري، مارسيل تيسراند، عبد الله الخطيب، عبدالرحمن يوسف، جوردان هندرسون، علي هزازي، حمدان الشمراني، جورجينو فينالدوم، روبن كوايسون، ديمري جري.

وفى مواجهة أخري ضمن الجولة نفسها يستضيف فريق الحزم نظيره الفتح على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 16 من الدوري السعودي

ويحتل الحزم الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط فقط من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباراة.

فيما يتواجد الفتح في المركز السادس برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر 5 مواجهات.

ويسعى الحزم للفوز وخطف النقاط الثلاث للهروب من قاع الترتيب والابتعاد عن دوامة الهبوط.

بينما يطمح الفتح في الفوز للاقتراب من المربع الذهبي والمنافسة على اللقب المحلى مع الكبار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة