باسل عادل: تحية للشركة المتحدة على إتاحة الفرصة لمرشحى الرئاسة

الخميس، 07 ديسمبر 2023 10:57 م
باسل عادل: تحية للشركة المتحدة على إتاحة الفرصة لمرشحى الرئاسة الدكتور باسل عادل مؤسس ورئيس كتلة الحوار
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للوقوف على خط واحد من كل المرشحين الرئاسيين وإذاعة البرامج الانتخابية على شاشاتها ومنصاتها.

 

وقال باسل عادل، في لقائه مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة ON، أن ما تفعله الشركة المتحدة من إذاعة برامج المرشحين الرئاسيين، انتقال سياسي مهم جدا يجب أن يستمر بعد الانتخابات، على أساس أن هذا الانتقال مصحوب بحالة الحوار الوطني.

 

وتابع باسل عادل: "خطاب المرشح الرئاسي فريد زهران ناقد لحظي وليس وراءه تاريخ كي تراه الناس رغم وجود فريد زهران على الساحة السياسية، وأنا متفائل أن هناك انتقال سياسي في الفترة المقبلة في ظل الحوار الوطني، لكن ما يحدث في الانتخابات غير كافي لانتخاب أي أحد من المرشحين الجدد أمام الرئيس السيسي".

 

وأكمل: "الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم نصف حملة في حكاية وطن لعرض ما أنجزه، في حين أن المرشحين الثلاثة ليس لديهم نصف الحملة، أما النصف المقبل للرئيس عبد الفتاح السيسي غير واضح".

 

من جانبه، قالت الدكتورة نورهان الشيخ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، في لقائها مع الإعلامي خالد أبو بكر، أن إن خطاب المرشح الرئاسي فريد زهران، ضعيف جدا وبعيدا عن الشعبوية والجماهيرية التي  تحفز المواطنين لانتخابه، ولا سيما الشباب الغائب عن حضور مؤتمراته الانتخابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة