رودريجو يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر

الخميس، 07 ديسمبر 2023 08:22 م
رودريجو يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر رودريجو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج البرازيلي رودريجو بجائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد الإسباني خلال شهر نوفمبر الماضي بعد منافسة شرسة مع اللاعبين المرشحين.

أفضل لاعب في ريال مدريد

وأعلن نادى ريال مدريد، الإثنين الماضي، قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل داخل الميرنجي عن الشهر الماضي، وجاء فى صدارتهم رودريجو الذى حقق سجلا تهديفيا رائعا خلال المواجهات الأخيرة.

وبجانب رودريجو، تواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر نوفمبر كل من: تونى كروس، دانى كارفخال، فالفيردى، وروديجر.

وقال رودريجو تعليقًا على الجائزة: "أولا وقبل كل شيء، أشكر المشجعين كثيراً. الحقيقة هي أنه كان شهر نوفمبر شهراً مهمًا جدًا وجيداً جدًا بالنسبة لي. كل شيء سار على ما يرام وأتمنى أن أعيش أشهرًا أخرى مثله".

أضاف رودريجو: "أنا بخير وأتحسن كل يوم. أعتقد أن هذا يظهر على أرض الملعب. أشعر براحة أكبر الآن، يمكنني إظهار أفضل نسخة لدي وأنا أُظهر ذلك في كل مباراة. أنا سعيد جدًا وأريد فقط الاستمرار على هذا المنوال".

رودريجو
رودريجو

وانتزع فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز الذي حققه على نظيره غرناطة، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى.

وحصل ريال مدريد على ثلاث نقاط غالية، منحته صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن جيرونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة