فيلم بيونسيه "Renaissance يسيطر على شباك التذاكر بإيرادات 22 مليون دولار.. The Hunger Games الجديد يتراجع.. وفيلم Godzilla Minus One في المركز الثالث.. و Wish فى المرتبة الخامسة

الخميس، 07 ديسمبر 2023 07:00 م
فيلم بيونسيه "Renaissance يسيطر على شباك التذاكر بإيرادات 22 مليون دولار..  The Hunger Games الجديد يتراجع.. وفيلم Godzilla Minus One في المركز الثالث.. و Wish فى المرتبة الخامسة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعد فيلم "Renaissance" الذي طال انتظاره لـ بيونسيه في بث حياة جديدة في شباك التذاكر مع إيرادات قوية بلغت 22 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

بيونسيه
بيونسيه

 

وكان المبلغ كبيرًا بشكل خاص في عطلة نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، والذى عادة ما يأتى بإيرادات منخفضة ، حيث حقق الفيلم 22 مليون دولار وهو رقم أقل بقليل من الرقم القياسي لعطلة نهاية الأسبوع الأعلي البالغ 24.2 مليون دولار الذي سجله توم كروز قبل 20 عامًا في فيلم The Last Samurai .

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

وافتتح فيلم فيلم "Renaissance" حصريًا في مسارح AMC، وهو ثاني فيلم موسيقي للسلسلة هذا العام بعد فيلم The Eras Tour لتايلور سويفت، والذي حقق 178.8 مليون دولار محليًا و249.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

لقطة من فيلم بيونسيه
لقطة من فيلم بيونسيه

 

والفيلم الذي كتبته بيونسيه من إخراج جيمس بي ميريمان ومارك ريتشي، تم افتتاحه في 2539 دور عرض، وحصل الفيلم على 6.4 مليون دولار فقط في الأسواق الخارجية ليبلغ إجمالي ظهوره العالمي لأول مرة 27.4 مليون دولار من ميزانية غير معلنة حتي الآن.

 

وأنهى فيلم بيونسيه فترة سيطرة علي شباك التذاكر من فيلم  The Hunger Games الذي استمر أسبوعين متصدرا بعنوان The Ballad of Songbirds and Snakes، والذي انخفض بنسبة 50.1٪ ليصل إلى إيرادات 14.5 مليون دولار في الأسبوع ، مع إجمالي 121.2 مليون دولار محليًا.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم Godzilla Minus One، والذي حقق حوالي 11 مليون دولار من 2308 دور عرض بمتوسط ​​4779 دولارًا لكل شاشة.

 

واحتل Trolls Band Together المركز الرابع بإيرادات 7.6 مليون دولار (74.8 مليون دولار محلي) واحتلت Wish المركز الخامس بمبلغ 7.4 مليون دولار .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة