أجانب الأهلى يرفعون شعار للخلف دُر.. الإصابة تعرقل تألق رضا سليم.. تراجع واضح فى مستوى معلول وديانج.. كريستو يعانى من الدكة ثم الإصابة.. موديست ضجة بلا بصمة.. وبيرسى تاو استثناء رغم تراجع أدائه عن الموسم الماضى

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 12:00 م
أجانب الأهلى يرفعون شعار للخلف دُر.. الإصابة تعرقل تألق رضا سليم.. تراجع واضح فى مستوى معلول وديانج.. كريستو يعانى من الدكة ثم الإصابة.. موديست ضجة بلا بصمة.. وبيرسى تاو استثناء رغم تراجع أدائه عن الموسم الماضى على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى وقت يحتاج فيه الأهلى إلى جهود جميع اللاعبين من أجل تخطى هذه المرحلة الصعبة، التى يخوض فيها الفريق ارتباطات قوية وصعبة على الصعيدين المحلى والقارى والعالمى، نجد أن اللاعبين الستة الأجانب فى الفريق يقدمون مستوى متواضعا ومنهم من يغيب عن مباريات الفريق للإصابة.

الأهلى الذى يستعد لمواجهة شباب بلوزداد مساء اليوم الجمعة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، يضم ستة لاعبين أجانب هم : التونسي علي معلول والمغربي رضا سليم والمالي آليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو والفرنسي أنتوني موديست ومعهم التونسي محمد الضاوي "كريستو" الأجنبي السادس المُقيّد تحت السن.

الإصابة تُعرقل تألق رضا سليم

ظهر رضا سليم بشكل لافت للنظر في مشاركاته الأولى مع الأهلى بعدما تعاقد معه النادي الصيف الماضي قادماً من الجيش الملكي المغربي، قبل أن يتعرض لإصابة قوية فى الترقوة، حيث أجرى جراحة ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر، حيث تعرض رضا سليم للإصابة في مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي خلال نوفمبر الماضي.

 

كريستو.. دكة ثم إصابة

عانى اللاعب الشاب محمد الضاوى كريستو من لعنة الجلوس على دكة البدلاء كثيراً هذا الموسم، رغم تألقه مع الفريق، حينما يتم الدفع به قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة أبعدته عن مباريات الفريق الماضية، وحرمته كذلك من قائمة الأهلي في مونديال الأندية الشهر الجاري.

 

تراجع مستوى معلول وديانج

يواجه الثنائى على معلول وديانج شبح تراجع المستوى خلال الفترة الماضية بشكل واضح، وربما يكون معلول هو الأكثر تراجعاً فى المستوى.

 

موديست .. ضجة بلا بصمة

منذ التعاقد معه قبل مطلع الموسم الجارى وهو يُثير الجدل ففى البداية تحدث الكثيرون عن ارتفاع سن اللاعب (35 عاماً) وبعد مشاركاته مع الفريق ظهر بمستوى متواضع للغاية الأمر الذى جعله محط انتقادات.

 

بيرسى تاو .. استثناء ولكن

رغم أن بيرسي تاو يُعد استثناء إلى حد ما هذا الموسم فهو أفضل من باقي لاعبي الفريق الأجانب، لكن مستوى اللاعب أقل من مستواه الموسم الماضي الذي كان فيه نجم الشباك داخل القلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة