تين هاج يرفض طلب كبار مانشستر يونايتد.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 12:44 م
تين هاج يرفض طلب كبار مانشستر يونايتد.. اعرف التفاصيل تين هاج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض طلب لاعبي الفريق بالمزيد من أيام الراحة بعد شكاوي من تلاحم المباريات للفريق.

كان مانشستر يونايتد قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

قالت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن مجموعة من اللاعبين الكبار أرسلوا شكوى للمدير الفني في الأسابيع الأخيرة، بسبب عبء العمل والجدول الزمني المزدحم بالمباريات والتدريبات.

أضافت الصحيفة أن اللاعبين هم لوك شاو وماركوس راشفورد ورافائيل فاران وكارلوس كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وتوم هيتون مطالبين بزيادة عدد أيام الراحة الممنوحة لهم، لكن المدرب رفض طلباتهم.

أشارت الصحيفة إلى أن أن تين هاج مقتنع بأن الدوري أصبح أكثر تطلبًا بدنيًا، كما أنه لا يعتذر عن المطالب التي يفرضها على لاعبيه، فهو يضع لهم جدول تدريب أسبوعي، كما أنه يحتفظ بالحق في إجراء تغييرات عليه اعتمادًا على النتائج، في الوقت الذي يريد خلاله بعض اللاعبين أن يكونوا قادرين على التخطيط بشكل أكبر للمستقبل.

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة