بتحب تشرب القهوة ولا الكاكاو مع أغانى فيروز.. اعرف شخصيتك من مشروبك الشتوى

السبت، 09 ديسمبر 2023 08:00 م
بتحب تشرب القهوة ولا الكاكاو مع أغانى فيروز.. اعرف شخصيتك من مشروبك الشتوى مشروب شتوى
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بنفس الطريقة التي يدفئ بها الطعام جسدك وروحك، كذلك يفعل فنجان القهوة الساخنة الذي تشتهي إليه في يوم بارد، وبما أنه يشير أيضًا إلى ذوقك وسماتك الشخصية، فإن مشروب الشتاء الذي ترغب في الاستمتاع به يقول الكثير عنك.

وفى هذا التقرير، تتعرف من مشروبك الشتوى المفضل لك، سمات شخصيتك وفقًا لما ذكره موقع womansworld

- الكاكاو الساخن

"كوب من الكاكاو مع أنغام فيروز وقعدة رايقة فى البلكونة".. هذا المشهد الذى يفضله الكثيرون في فصل الشتاء ويعتبر الكاكاو واحدًا من أبرز المشروبات الدافئة في فصل الشتاء، ويتميز محبو الكاكاو الدافئ بالجاذبية والحساسية الزائدة وشعورهم دائما بالدفء والحنين لذكريات الطفولة.

- عصير التفاح الساخن

مجرد تصور هذا المزيج من التفاح المنعش الدافئ يجعلك تستحضر صور الوجوه المبتسمة واللقاءات السعيدة، ويظهر هذا المشروب إنك شخص منفعل ومهتم بالرعاية لذلك تحرص على رعاية أفراد عائلتك وتشعر بالراحة بنفس القدر في مجموعات كبيرة كما لو كنت في مركز دائرة عائلتك.

- الشاي الساخن

ثبت أن شاي الساخن مع بعض الأعشاب الطبيعية البسيطة يساعد في تقليل مستويات التوتر وتحسن الحالة المزاجية، ويتميز محبين الشاي بأفكارهم المبدعة والمميزة وتقدمهم المستمر في حياتهم العملية.

- القهوة الساخنة

لا يبقيك هذا الفنجان الكلاسيكي دافئًا فحسب، بل يشحذ حواسك أيضًا فأنت دائمًا في المقدمة، ويشير إلى أنك تستطيع تحمل المسئولية بحماس وإصرار، ويتصف محبين القهوة الساخنة دائمًا بتقدمهم وازدهارهم ويتمتعون أيضًا بشخصية قيادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة