عماد الدين حسين: مشروعات البنية التحتية الجديدة تخفض فاتورة الاستيراد

السبت، 09 ديسمبر 2023 11:15 م
عماد الدين حسين: مشروعات البنية التحتية الجديدة تخفض فاتورة الاستيراد عماد الدين حسين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، إن الانتخابات الرئاسية ليست مبكرة، ونثمن تسكينها في موعد يكفل الإشراف القضائى الكامل، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استجاب لمناشدة الحوار الوطنى بعد الإشراف القضائى على الانتخابات، مؤكدا أن مشروعات البنية التحتية الجديدة تجعل الدولة جاهزة لتقليل فاتورة الاستيراد.
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، أن أعداء الدولة المصرية بالطبع يقفون ضد استقرار البلاد ويدعمون إشاعة الفوضى، مؤكدا أن الجماعة الإرهابية سبقت وسيطرت على انتخابات النقابات بسبب تصويت الأقلية المنظمة وعزوف الأغلبية. 
 
وتابع أن الدفع بجرح الانتخابات محسومة بالفعل يشكل دعاية سيئة عن العملية الانتخابية، مضيفا أن المحاور الاقتصادية وملف الأسعار كلها أمور تعنى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا ان القانون فرض غرامة على من يتخاذل عن المشاركة في الانتخابات.
 
من جانبه قال الكاتب الصحفى على السيد، إن البعض يستهدف تزييف إرادة المصريين وتشويه أي شيء إيجابي، مضيفا أن التجارب الديمقراطية حول العالم تتطلب ثقة المواطن في المرشحين للانتخابات. 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال، أن المشرحون في الانتخابات الرئاسية يشكلون اليسار والوسط والليبرالية والجميع طرح رؤيته بحرية، مضيفا أن الاستقطاب في المنطقة سيئة للغاية ويفرز عنها اطروحات عنصرية وقبلية وطائفية. 
 
وتابع أن مقاطعة الانتخابات لاتعنى اتخاذ موقف بل هي طرح سلبي والموقف يؤخذ عن طريق الصندوق، مضيفا أن الدولة المصرية تثق في المواطنين ووعيهم وإقبالهم على المشاركة في انتخابات الرئاسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة