4 صفقات تترقب الجماهير مشاهدتها بعد ميركاتو الشتاء.. قندوسى الأهلى الأبرز

الأربعاء، 01 فبراير 2023 07:32 م
4 صفقات تترقب الجماهير مشاهدتها بعد ميركاتو الشتاء.. قندوسى الأهلى الأبرز قندوسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مشاهدة الصفقات الجديدة التي أبرمتها الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي تم إسدال الستار عليها مساء الثلاثاء 31 يناير، بعدما أغلق اتحاد الكرة أبوابه في الثانية عشر صباح اليوم الأربعاء.

ونجحت العديد من الأندية في تدعيم صفوفها بأكثر من صفقة لمواصلة الصراع على البطولات وتحقيق أهدافها سواء بالمنافسة على الألقاب أو احتلال مراكز متقدمة للمشاركة في البطولات الأفريقية أو تحسين أوضاعها في الدورى أو الهروب من شبح الهبوط.

ونستعرض في التقرير التالى 4 صفقات تترقب الجماهير مشاهدتها..

الجزائرى أحمد قندوسى

يترقب عشاق النادى الأهلى رؤية الجزائرى أحمد قندوسى لاعب الأهلى الجديد القادم من وفاق سطيف والذى يخوض بطولة أفريقيا للمحليين مع منتخب الجزائر الذى وصل إلى النهائي، مما حرم الجمهور من رؤيته في كأس العالم للأندية، وتنتظر ما سيقدمه خلال مباريات الأهلى في بطولة الدورى بعد انتهاء المشاركة في المونديال.

المغربى أحمد بلحاج


لا شك أن المغربى أحمد بلحاج لاعب الزمالك الجديد القادم من نادى أسوان، أحد أبرز اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في مباريات أسوان هذا الموسم مما جعله محط أنظار العديد من الأندية، إلا أن الزمالك استطاع التعاقد معه، وينتظر جماهير الزمالك ما سيقدمه بالقميص الأبيض في المباريات المقبلة والتي سيبدأها مع الفريق أمام فاركو، لتعويض رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركى.

التونسى مالك بوعيو


فاجئ فرج عامر رئيس نادى سموحة الجميع، بإعلان التعاقد مع التونسى مالك بوعيو لاعب النجم الساحلى ومنتخب تونس، لتدعيم صفوف فريق سموحة في صفقة ينتظر الجميع ما ستقدمه في الملاعب المصرية، خاصة أن كل التقارير تؤكد قيمة وإمكانيات اللاعبب الكبيرة وأنه سيكون هدفا للأندية الكبرى في نهاية الموسم.

التونسى محمد الضاوى كريستو


ينتظر جمهور الأهلى رؤية التونسى محمد الضاوى كريستو في تشكيل الأهلى الأساسى في بطولة الدورى، بعدما استبعده مارسيل كولر من بطولة كأس العالم للأندية، وتعول الجماهير على موهبة اللاعب الشاب في الأيام القادمة منتظرة ما سيقدمه في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة