أكرم القصاص - علا الشافعي

إمام عاشور يرتدى القميص رقم 10 مع ميتيلاند الدنماركى

الأربعاء، 01 فبراير 2023 06:12 م
إمام عاشور يرتدى القميص رقم 10 مع ميتيلاند الدنماركى امام عاشور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم الأربعاء، عن رقم القميص الذى سوف يرتديه لاعب الوسط المصرى إمام عاشور، المنضم حديثا من صفوف الزمالك، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

وأعلن ميتيلاند الدنماركي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، عن حصول إمام عاشور على القميص رقم 10، خلال مشواره مع الفريق. 

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي، قد أعلن أمس الثلاثاء، التوقيع مع لاعب الوسط الدولي إمام عاشور الى صفوف الفريق قادماً من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليبدأ مشواره مع الفريق الجديد لينضم الى سلسلة من اللاعبين المحترفين.

وكتب النادي الدنماركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أهلا إمام عاشور" في إشارة الى انضمامه رسمياًَ مصحوباً بفيديو يضم لقطات من مهارات اللاعب مع الزمالك.

وانضم إمام عاشور (24 عامًا) إلى الزمالك قادمًا من غزل المحلة فى صيف 2019، وحصد عاشور مع الزمالك لقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، وخاض عاشور 16 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4.

وفي سياق متصل، قال إمام عاشور، إنه يتمنى موافقة النادى الأبيض على رغبته فى الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى، لافتاً إلى أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.
 
وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، قائلا: "عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة