أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفقات الجديدة تشعل نيران الغضب بين الجبلاية والزمالك فى اللحظات الأخيرة من إغلاق القيد.. اتحاد الكرة يمنع الانتقالات الشتوية للأبيض.. ومسئولو ميت عقبة يكشفون تسجيل لاعبيهم على السيستم ويهددون بالتصعيد للفيفا

الأربعاء، 01 فبراير 2023 02:42 ص
الصفقات الجديدة تشعل نيران الغضب بين الجبلاية والزمالك فى اللحظات الأخيرة من إغلاق القيد.. اتحاد الكرة يمنع الانتقالات الشتوية للأبيض.. ومسئولو ميت عقبة يكشفون تسجيل لاعبيهم على السيستم ويهددون بالتصعيد للفيفا اتحاد الكرة يرفض قيد صفقات الزمالك
كتب أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغموض الشديدة على قيد الصفقات الجديدة بنادى الزمالك في الانتقالات الشتوية خلال الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب القيد في الثانية منتصف الليل، فى ظل وجود أزمة مديونيات مالية للجبلاية لدى القلعة البيضاء.
 

تسربيات بيضاء بانتهاء الأزمة 

أعلنت مصادر بنادى الزمالك أن النادى أنهى أزمة قيد لاعبيه فى قائمة الفريق، بعد التوصل لحل مع مسئولى الجبلاية، وقيد الزمالك صفقتى المغربى أحمد بلحاج القادم من أسوان، وناصر منسى القادم من البنك الأهلى، مع عودة محمود شبانة بعد قطع إعارته من نادى سموحة.
 
وكان وفد من مجلس إدارة نادى الزمالك توجه إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل العمل على حل أزمة قيد الصفقات التى تم إبرامها فى الميركاتو الشتوى، قبل دقائق من غلق باب الانتقالات.
 
وكتب طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لا صحة لما يقال عن عدم قبول قيد لاعبى الزمالك الجدد وتم دفع مبلغ للاتحاد.. وخلصت".
 

اتحاد الكرة يعلن عدم قيد الصفقات الشتوية للزمالك رسميا

لكن اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا يؤكد فيه عدم قيد الصفقات الشتوية للزمالك، وجاء فيه: "أُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك".
 
وأضاف البيان: "تواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسئولي نادي الزمالك لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب".
 
وأكد بيان اتحاد الكرة: "وفى اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسئولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية، وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي".
 
 
واختتم بيان الجبلاية مؤكدا: "ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد. لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسئوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط".
 

الزمالك يكشف عن تسجيل اللاعبين ويهدد بالصعيد للفيفا

وفور إعلان اتحاد الكرة بيانه بعدم قيد صفقات الزمالك الجديدة سيطرت حالة من الغضب على مسئولى القلعة البيضاء، وأعلنت إدارة الزمالك أنها قامت بتسجيل اللاعبين على سيستم القيد قبل الموعد المحدد لإغلاقه، وقدمت شيكات وطبيعى أن يتم اعتماد قيد اللاعبين رسميا صباح الأربعاء فور تحصيل المديونيات، وتدخلت شخصيات مسئولة لحل الأزمة ولكن هناك موقفا من الجبلاية رافضا دون سبب واضح، وهددوا بتصعيد الأزمة للاتحاد الدولى لكرة القدم حال عدم اعتماد قيد اللاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة