العالم هذا المساء.. إضراب واسع يشل قطاعات حيوية فى بريطانيا "ضد الغلاء".. العثور على ثعبان ضخم فى حفرة بملعب جولف أثناء لعب مباراة.. "جونتر السادس" أغنى كلب فى العالم ثروته 400 مليون دولار.. صور

الأربعاء، 01 فبراير 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. إضراب واسع يشل قطاعات حيوية فى بريطانيا "ضد الغلاء".. العثور على ثعبان ضخم فى حفرة بملعب جولف أثناء لعب مباراة.. "جونتر السادس" أغنى كلب فى العالم ثروته 400 مليون دولار.. صور العالم هذا المساء
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبارالعالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية:
 

إضراب واسع يشل قطاعات حيوية فى بريطانيا "ضد الغلاء"

 
شهدت المملكة المتحدة البريطانية إضراب للعمال بمختلف فئاتهم حيث خرج عمال من قطاعات السكك الحديدية والتعليم والجامعات بشأن تدنى الأجورفيما تسبب الإضراب فى إغلاق المدارس وإلغاء الفصول الجامعية وتعطل خدمات السكك الحديدية والكثير من خدمات القطاع العام، حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية.
 
وانضم مئات الآلاف من الأشخاص، بما فيهم مدرسون وسائقو قطارات وموظفون في الخدمة المدنية، إلى الإضرابات المنسقة التي من المحتمل أن تكون الأكثر نطاقًا حتى الآن فيما لأغلقت المدارس مما أجبر الآباء والعاملين على البقاء في المنزل وتوقف معظم شركات القطارات عن مواصلة خدماتها.
 
وشارك موظفو الخدمة المدنية والمحاضرون الجامعيون وسائقو الحافلات وحراس الأمن إلى صفوف الاعتصام، بينما من المقرر تنظيم احتجاجات في جميع أنحاء البلاد ضد خطط الحكومة المثيرة للجدل لفرض الحد الأدنى من مستويات الخدمة بشكل قانوني أثناء الإضرابات.
 
وقال داونينج ستريت – مجلس الوزراء البريطانى -إنه تم تدريب 600 من الأفراد العسكريين والموظفين المدنيين والمتطوعين في جميع أنحاء الحكومة لسد الثغرات في الخدمات العامة، وقالت الأمينة العامة لاتحاد التعليم الوطنى، إن حوالى 85 فى المائة من المدارس أغلقت بسبب الإضراب.
 
اضراب بريطانيا (1)
اضراب بريطانيا

اضراب بريطانيا (2)
مشاركة العمال فى اضراب بريطانيا 

اضراب بريطانيا (3)
اضراب العمال فى  بريطانيا 

اضراب بريطانيا (4)
مشاركة الأطفال فى اضراب بريطانيا 

اضراب بريطانيا (5)
اضراب العمال فى بريطانيا 

اضراب بريطانيا (6)
مشاركة العمال فى اضراب بريطانيا

اضراب بريطانيا (7)
اضراب بريطانيا

اضراب بريطانيا (8)
اضراب واحتجاجات فى بريطانيا
 

العثور على ثعبان ضخم فى حفرة بملعب جولف أثناء لعب مباراة

اكتشف بعض لاعبي الجولف في سيدني  ثعبانًا قاتلًا ينتظرهم فى ملعب مباراة الجولف، حيث صُدم اللاعبون في" The Coast Golf and Recreation Club "على الساحل الجنوبي لسيدني عندما وجدوا ثعبانًا أسود ذو بطن أحمر يحتمي في حفرة ملعب الجولف .

الثعبان
الثعبان

لكن هذا لم يمنع لاعبي الجولف من التعرض لصدمة مرعبة عندما قاموا بتفتيش الحفرة أثناء جولتهم، وقال أحد ممثلي نادي الجولف إن الثعبان كان يبحث عن ملجأ من حرارة الصيف الحارقة ثم انتقل في النهاية الى الحفرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها ثعبان بشكل غير مرحب به في ملعب الجولف الأسترالي، وجد الممثل الكوميدي آندي لي مؤخرًا ثعبانًا  "ضخمًا" في مخبأ في ملعب بارنبوجل لوست فارمز للجولف في تسمانيا أثناء لعب جولة جولف مع الأصدقاء.

وعلق على مقطع الفيديو الخاص به: "يقول الناس إن لقطات المخبأ مروعة، هل حاولوا تشغيلها في أستراليا".

ربما كانت أكثر التجارب المرعبة مع الأفعى تعود إلى عام 2016 عندما أصيب لاعبو الجولف بالرعب من مواجهة ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في ملعب باراديس بالمز للجولف في كيرنز.

الثعبان الضخم
الثعبان الضخم

 

الثعبان يأكل الكنغر
الثعبان يأكل الكنغر

قال المدير العام لشركة Paradise Palms ، ديكلان ماكولام :" إنه على الرغم من أن التجربة قد تكون صدمة للاعبي الجولف، إلا أن الثعابين المحلية لا تمثل عادة أي خطر على البشر، وقال ماكولام: "الثعبان ليس ضارًا بالبشر".

وأضاف  "لطالما كانت الحياة البرية في باراديس بالمز عامل جذب للاعبي الجولف، ومن الواضح أن هذا جيد ومزدهر".

"جونتر السادس" أغنى كلب فى العالم ثروته 400 مليون دولار.. فيلم وثائقى

كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، عن عمل فيلم وثائقى عن جوانب عدة من حياة أغنى كلب فى العالم، والذى تبلغ ثروته نحو 400 مليون دولار، وقالت الصحيفة أن "الكلب الأغنى فى العالم جونتر السادس، يعيش فى القصر السابق لمغنية البوب مادونا، ويستمتع برحلات استكشافية فى جميع أنحاء إيطاليا.

ووفقا لأحد المخرجين الذى قرر تصوير فيلم كامل عن قصة حياته، فإن حياة الكلب الشهير مليئة بالأسرار.

وأضافت ال"ديلى ستار": أن "جونتر السادس" والذى ينتمى لفصيلة "الراعى الألماني"، يعيش حياة مليئة بالترف داخل قصر مادونا الفاخر الذى تبلغ قيمته 23.5 مليون جنيه إسترلينى (29 مليون دولار)، مشيرة إلى أنها ثروة من واحدة من ثروات الكلب العديدة.

جونتز السادس
جونتز السادس

ووثق الفيلم الوثائقى Gunther's Millions، قصة "الحكاية الخيالية" بالتفصيل، ولكن يبدو أن قصة الكلب بها أسرار أكثر قتامة ومخفية.

وقال المخرج أوريلين ليتورجي: القصة تبدو جنونية، وكنا بطبيعة الحال فضوليين منذ البداية، وعلى مر السنين، نقلت الكثير من وسائل الإعلام قصصا عن "جونتر"، ولكن هذه المرة، تمكنا من الاقتراب منه بشكل غير مسبوق".

وأضاف "لم يحصل أحد على هذا النوع من الوصول الذى حصلنا عليه لسرد القصة بالكامل وللتعمق أكثر فى حياته".

وذكرت عدة تقارير أن جونثر ورث 64.9 مليون جنيه إسترلينى (80 مليون دولار) ثروة الكونتيسة الألمانية الراحلة كارلوتا ليبنشتاين التى توفيت عام 1992.

وجاء فى الفيلم الوثائقى أنه تم تكليف الرجل الأعمال الإيطالى ماوريتسيو ميان، صديق نجل الكونتيسة ليبنشتاين، الذى توفى منتحرا، برعاية "جونتر السادس".

وقام وقتها ببناء إمبراطورية حول ذلك الحيوان الأليف، حسبما أفاد موقع "فوكس بيزنس" عن الحكاية الغريبة المرتبطة بقصص الكونتيسة.

وقال ليتورجى عن ماوريتسيو: "علمنا لاحقا أنه كان مرتبطا جدا بالكونتيسة وبابنها الذى فقدته، سأقول أن هذه الشخصيات تمثل شيئا عميقا جدا بالنسبة له، كان علينا أن نتعمق أكثر لفهم ذلك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة