باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصرع شخصين وإلغاء أكثر من 1700 رحلة جوية فى أمريكا بسبب الثلوج..اعتقال 3 مواطنين روس خططوا لهجمات إرهابية..حكومة الصومال توافق على مقترح قانون مكافحة الإرهاب

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصرع شخصين وإلغاء أكثر من 1700 رحلة جوية فى أمريكا بسبب الثلوج..اعتقال 3 مواطنين روس خططوا لهجمات إرهابية..حكومة الصومال توافق على مقترح قانون مكافحة الإرهاب أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مصرع شخصين وإلغاء أكثر من 1700 رحلة جوية فى أمريكا بسبب العواصف الثلجية

لقى شخصان على الأقل مصرعهما، وألغيت أكثر من 1700 رحلة جوية فى جميع أنحاء الولايات المتحدة؛ بسبب العواصف الثلجية التى تسببت فى انتشار الجليد فى رقعة واسعة من البلاد وإحداث اختناقات على الطرق السريعة. 

عاصفة ثلجية ـ صورة أرشيفية

اعتقال 3 مواطنين روس خططوا لتنفيذ هجمات إرهابية ضد خطوط السكة الحديدية

أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى اعتقال ثلاثة مواطنين روس خططوا لتنفيذ هجمات إرهابية ضد خطوط السكة الحديدية بمقاطعة سفيردلوفسك مقابل مكافأة من النازيين الجدد فى أوكرانيا

الشرطة الروسية ـ صورة أرشيفية

جارديان: اضطراب حركة السفر فى بريطانيا مع بدء إضراب سائقى القطارات

يواجه ركاب السكك الحديدية في جميع أنحاء بريطانيا مزيدًا من الاضطراب اليوم الأربعاء، مع عدم وجود قطارات على الإطلاق في معظم الطرق في إنجلترا، حيث يبدأ سائقو القطارات أول يومين من الإضرابات هذا الأسبوع.
إضراب بريطانيا 
 

مجلس الشيوخ البولندى يصوت بالإجماع لصالح تغيير إصلاحات قضائية مثيرة للجدل

صوت أعضاء مجلس الشيوخ البولندى بالإجماع لصالح تغيير بنود فى إصلاحات قضائية مثيرة للجدل، فى محاولة للإفراج عن المليارات من أموال معونات الاتحاد الأوروبى المجمدة.

البرلمان البولندى ـ صورة أرشيفية

جرم سماوى متوهج يظهر فى سماء شرق سيبيريا.. فيديو

فوجئ سكان مدينة كراسنودار الروسية فى شرق سيبيريا مساء أمس الثلاثاء، بوهج ساطع ناجم عن سقوط جرم سماوى، حسبما نقلت "روسيا اليوم".
جرم سماوى
 

هيئة مقاومة الجدار : 700 اعتداء للاحتلال فى نابلس وجنين وبيت لحم خلال يناير

قالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان "إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى والمستوطنين نفذوا 700 اعتداء خلال شهر يناير الماضى، حيث تركزت هذه الاعتداءات فى محافظة نابلس، تليها محافظة جنين، ثم محافظة بيت لحم.
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

مجلس الوزراء الصومالى يوافق على مقترح قانون مكافحة الإرهاب

وافق مجلس الوزراء الصومالى، على مقترح قانون مكافحة الإرهاب، ومقترح قانون الهجرة فى جلسة استثنائية عقدت فى العاصمة مقديشو، برئاسة رئيس الحكومة حمزة عبدى برى.

رئيس الحكومة الصومالية حمزة عبدى برى

مندوب السعودية بالأمم المتحدة يترأس اجتماع مجموعة آسيا والمحيط الهادى بنيويورك

ترأس مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل فى مقر الأمم المتحدة بنيويورك الاجتماع الشهرى لمجموعة آسيا والمحيط الهادى، وذلك بحضور ممثلى دول المجموعة البالغ عددها "56" دولة.
السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل
 

لبنان يطالب ضرورة إزالة أسيجة نصبتها إسرائيل حديثا

أعلن الجيش اللبناني أن اجتماعا استثنائيا عقد في رأس الناقورة، بين وفد من ضباطه وقوات الأمم المتحدة بلبنان، طالب فيه الجانب اللبناني بضرورة إزالة أسيجة نصبتها إسرائيل حديثا.
الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية
 
 

اقتصاد موسكو صامد وتجارتها منتعشة بعد شهور من العقوبات الغربية الصارمة.. نيويورك تايمز: زيادة التجارة الروسية مع حلفاء موسكو وجيرانها.. وخبراء: واردات روسيا تعود إلى مستويات ما قبل الحرب وتتعافى قريبا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة