أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد مسلسل The Simpsons لموسمين جديدين الـ 35 و 36

الأربعاء، 01 فبراير 2023 09:00 ص
تجديد مسلسل The Simpsons لموسمين جديدين الـ 35 و 36 The Simpsons
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة FOX مسلسل The Simpsons لموسمين إضافيين الـ 35 و 36، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يطرحا في الموسم التليفزيونى 24-2023، وذلك بعد أن بلغ متوسط تصنيف الموسم الـ 34 من مسلسل  The Simpsonsبالفئة العمرية 18-49 بـ حوالى  2.57 مليون مشاهد.

ومقارنة بالموسم 33، ارتفع هذا بنسبة 32٪ في العرض التوضيحي و 32٪ في نسبة المشاهدة في البث المباشر.

The Simpsons
The Simpsons

 

وكان قد ناقش منتج مسلسل The Simpsons آل جان، فكرة توقع العمل لما يحدث بين أوكرانيا وروسيا هذه الأيام، وذلك بعد انتشر مقطع من إحدى حلقات السلسلة الذى طرح تحت اسم "Simpson Tide"، وتم بثها في مارس 1998.

ودارت الحلقة مع انضمام هومر سيمبسون إلى البحرية الأمريكية، وعن طريق الخطأ تم إطلاق بعض المتفجرات في المياه الروسية، وبالتالي يتبع ذلك تسلسل تكشف فيه روسيا أن الاتحاد السوفييتي لم ينحل أبدًا فعليًا، وذلك مع نزول القوات إلى الشوارع، كما يتم بناء جدار برلين ويعود لينين إلى الحياة من نعشه الزجاجي.

 

سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة التى أطلقتها فوكس - الأطول فى التاريخ - لديها حلقة من عام 1993 والتى يبدو أنها تنذر بالعام 2020 الذى سيظهر فيه الوباء و"الدبابير القاتلة"، وتحمل حلقة الموسم الرابع التى جاءت بعنوان "Marge in Chains" عاملاً آسيويًا مريضًا يعطس شحنة من العصارات التى يرغب العديد من سكان سبرينجفيلد فى شرائها، والتى تنطلق من تفشى "أنفلونزا أوساكا"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة