أكرم القصاص - علا الشافعي

راشفورد يحصد جائزة أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر يناير

الأربعاء، 01 فبراير 2023 05:00 م
راشفورد يحصد جائزة أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر يناير راشفورد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فاز الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد بجائزة  أفضل لاعب في شهر يناير الماضي مع نادي مانشستر يونايتد، وذلك عن تألقه على مدار الشهر بكافة المسابقات. 
 
ونشر نادي مانشستر يونايتد،  بيان رسمي  عبر حسابه على  تويتر منذ قليل، أعلن فيه عن فوز راشفورد بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي مع الشياطين الحمر، وذلك بعد تصويت الجماهير. 
 
ويستعد ماركوس راشفورد لقيادة هجوم نادي مانشستر يونايتد ضد فريق نوتنجهام فورست، مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 
 
وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام  فريق نوتنجهام فورست، في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم، في إياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. 
 
كان مانشستر يونايتد قد تغلب على نوتينجهام فورست 3-0 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. 
 
وتأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في دور ربع النهائي. 
 
بينما تأهل نادي نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب مباراة اليوم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة