أكرم القصاص - علا الشافعي

سلمان آل خليفة يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم حتى 2027 بالتزكية

الأربعاء، 01 فبراير 2023 01:46 م
سلمان آل خليفة يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم حتى 2027 بالتزكية الشيخ سلمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، سلمان ابن إبراهيم آل خليفة رئيسا للاتحاد الآسيوى لكرة القدم حتى 2027 بالتزكية، حيث لم يترشح أحد لمنافسة الشيخ سلمان، رئيس الاتحاد البحرينى السابق، ليصبح المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الآسيوى من 2023 حتى 2027 فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القارى فى البحرين.
 
وتولى سلمان بن إبراهيم رئاسة الاتحاد الآسيوى فى 2013 لمدة عامين لاستكمال ولاية القطرى محمد بن همام بعد إيقافه.
 
وهنأ جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، سلمان بن إبراهيم على فوزه بولاية ثالثة فى رئاسة الاتحاد الآسيوى، مؤكدا متانة العلاقات بين الاتحادين الدولى والآسيوى.
 
وقال آل خليفة فى كلمته: "تشهد الكرة الآسيوية قفزات حقيقية ملموسة لتمتين العمل المؤسسى بجانب النظر بعين الاهتمام لتحقيق قوة تسويقية للعبة وخلق منظومة مسابقات جديدة وضخ المزايا والمحفزات للأندية والمنتخبات وكذلك الاهتمام بتدريب وتطوير العنصر البشري الكروي في آسيا، حيث إن الاتحاد الآسيوي أصبح بيت الجميع ومحضن الإثراء والمناقشات والقرارات الجماعية. وفى الوقت الذى نحتفى فيه بمنجزاتنا فإن التركيز على النظر الدائم للأمام يبقى وقودنا للعمل من أجل الكرة الآسيوية".
 
وزاد رئيس الاتحاد الآسيوى "أصبحت آسيا قبلة كرة القدم العالمية بفضل ما تحتويه من إمكانات اقتصادية وبنى تحتية وكوادر بشرية مؤهلة، واليوم نشهد تحولات تاريخية في خطط الاتحادات الوطنية وطموحاتها وخططها التسويقية والفنية والاستثمارية، وهو الأمر الذي ينسجم مع مراحل استراتيجية الاتحاد الآسيوي منذ عام 2013، إذ نسعى بكل ثقة إلى أن تكون الكرة الآسيوية رقماً صعباً في الأداء الفني والقوة التسويقية والاحترافية الإدارية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة