عضو التحالف الوطنى لـ"إكسترا نيوز": نقدم المساعدات الغذائية بطرق مختلفة

الأربعاء، 01 فبراير 2023 06:27 م
عضو التحالف الوطنى لـ"إكسترا نيوز": نقدم المساعدات الغذائية بطرق مختلفة مداخلة أحمد لبيب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد لبيب عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنّ التحالف لديه قاعدة البيانات لجمعيات كثيرة جدا، مثل بنك الطعام المصرى، مشيرًا إلى أن المساعدات الغذائية من المشروعات المهمة جدا فى التحالف.
 
وأضاف لبيب، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن التحالف يعمل على تقديم المساعدات الغذائية فى إطار مبادرة "خيرك سابق"، لافتًا إلى أن للتدخل الغذائى أكثر من شكل داخل المبادرة، إذ أن الطرق المختلفة تساعد على الوصول للحالات الأولى بالرعاية. 
 
وتابع أحمد لبيب، أن بعض الحالات الأولى بالرعاية من الممكن التدخل لصالحها بكرتونة مواد غذائية، وأخرى تحصل على وجبات ساخنة، كما تحصل حالات ثالثة على الكروت التي تمكنهم من صرف احتياجاتهم من المواد الغذائية بقيمة غذائية تتراوح من 300 إلى 500 جنيه. 
 
وشدد أحمد لبيب على أن الجمعيات القاعدية المسجلة في التحالف منتشرة في كل محافظات مصر، ولديها قواعد بيانات مدروسة، وجرى تصنيف الحالات حسب الاحتياجات مثل المرأة المعيلة وكبار السن والعجز والإعاقة من خلال قواعد البيانات المسجلة، ومن هنا يتم تقديم التدخلات لكل أسرة حسب احتياجاتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة