مسلسل "وبينا ميعاد" الحلقة 23.. طاهر يترك ندى وعلي يصالح والده

الأربعاء، 01 فبراير 2023 02:00 م
مسلسل "وبينا ميعاد" الحلقة 23.. طاهر يترك ندى وعلي يصالح والده مسلسل وبينا ميعاد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 23 من مسلسل "وبينا ميعاد" بمقابلة فريدة (وفاء صادق) لنادية (شيرين رضا) لتقنعها أن تترك بناتها لرؤية والدهم يحيى (محمد سليمان)، بالإضافة إلى ترك طاهر (أسامة الهادي) للحفل وعودته حزينا إلى المنزل وإخباره لندى (ميران عبدالوارث) أن لا تأتي إليه مرة أخرى.

يطلب حسن (صبري فواز) من علي (يوسف الكدواني) أن يأتي إلى المنزل ليخبره عن كلام الدكتور في سماحه ببيع أدوية مجدولة للمدمنين لكسب المال، ونشوف خناقة بينهما ويقوم حسن بضربه بالقلم على وجهه، وبكاء علي بعد صفعه من والده.

يتحدث حسن من رمزي (مدحت صالح) عن ابنه (إيهاب) خالد أنور وعدم الخلاف الأخير بينهما، كما يخبره حسن عن خلافه مع علي، وأنه اكتشف أنه لا يعرف أولاده، ثم تأتي نادية إليهما وتخبر رمزي أنها تحدثت إلى إيهاب لفهمه والتحدث معه حول المشكلة، ويطلب منه حسن أن يترك نادية تتحدث معه.

تأتي ندى إلى منزل طاهر وتقوم خناقة بينهما بسبب ما حدث، ويخبرها أن والدها مستحيل أن يقبل به، وأنه سوف يزوجها من شاب غني، وتطلب منه أن يبقى في حياتها حتى لو أصدقاء فقط، ثم تعرف نادية السبب في الخناقة بين حسن وعلي، وتطلب رؤية علي، وعند رؤيتها لعلي تخبره أن يغير طريقة تفكيره في المال، وأن يصالح والده.

يقنع حسن بنات نادية (شيرين رضا) أن يقابلوا والدهم ويتحدثوا معه، ليعرفوا السبب في ما فعله، ثم يذهب حسن لرؤية علي، ويقوم علي بالاعتذار منه عما بدر منه، ويخبره أنه لم يعلم كيف فعل ذلك، ويطلب منه السماح، ويقبل حسن اعتذاره ويطلب منه عدم تكرار ذلك الوجع مرة أخرى، لتنتهي الحلقة على احتضان حسن لعلي وإنهاء المشكلة بينهما.

مسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة