أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 11 رحلة طيران بينهم 4 رحلات من بولندا

الأربعاء، 01 فبراير 2023 10:35 ص
مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 11 رحلة طيران بينهم 4 رحلات من بولندا مطار مرسى علم - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الأربعاء، 11 رحلة طيران دولية، ضمن 70 رحلة يستقبلها المطار بداية من السبت الماضي حتي بعد غد الجمعة، حيث يتم انهاء اجراءات الوصول للسياح الوافدين مع اتخاذ تطبيق الاجراءات الصحية والامنية ثم نقلهم للفنادق لقضاء اجازاتهم علي شواطئ البحر الأحمر .
 
وكشفت جداول تشغيل الرحلات اليومية بمطار مرسى علم الدولي، اليوم أن تصل الي المطار رحلتين خاصتين، ورحلة خدمات بترولية، ورحلة من بلجيكا، و4 رحلات من بولندا، ورحلة من لكسمبورج، ورحلتين من المانيا ورحلة من هنغاريا.
 
وكان استقبل أمس الثلاثاء،  مطارا الغردقة ومرسى علم، 101 رحلة طيران دولية، تقل علي متنها 18 الف سائح، حيث استقبل مطار الغردقة الدولي، على مدار ساعات امس  الثلاثاء، 16 ألف سائح من مختلف الجنسيات، قادمين على متن 89 رحلة طيران. 
 
 واستقبل مطار مرسى علم الدولي امس، 12 رحلة طيران دولية ضمن 70  رحلة طيران دولية تصل من بداية الاسبوع حتي نهايته الجمعه المقبل، حيث يتم انهاء اجراءات الوصول للسياح الوافدين للفنادق للاستمتاع باجازاتهم . 
 
وتبين من كشوف الرحلات اليومية لمطار مرسى علم الدولي، وصول رحلات اليوم 4 منها من بولندا، ورحلة من هنغاري، ورحلتين من المانيا، ورحلة من بلجيكا، ورحلتين خاصتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة