ميسي ينافس بنزيما ومبابي على جائزة أفضل لاعب فى العالم 2022

الجمعة، 10 فبراير 2023 06:15 م
ميسي ينافس بنزيما ومبابي على جائزة أفضل لاعب فى العالم 2022 ميسي ومبابي وبنزيما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القائمة النهائية المرشحة لحصد جائزة أفضل لاعب فى العالم 2022، والتى سيتم توزيعها على هامش حفل جوائز "ذا بيست"، المقرر إقامتها 27 فبراير الجاري. 

وتضم القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم 2022 كلا من، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله كيليان مبابي فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.  

وتعتبر جائزة ذا بيست أو الأفضل هي جوائز سنوية يُقدّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم للعام المُنتهى.
 
وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة المختصرة للمرشحين عن جائزة أفضل مدرب في العالم الممنوحة "فيفا"، ورغم الأداء البطولي لمنتخب المغرب في كأس العالم 2022، إلا أن مديره الفني وليد الركراكي خرج من القائمة.

وضمت القائمة مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، ونظيره في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

وعلق الاتحاد الدولي على اختيار مدرب الميرنجي قائلاً: كتب أنشيلوتي فصلاً آخر في مسيرته غير العادية من خلال قيادة ريال مدريد إلى ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في 2021/22










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة